رياضة

زيدان محبط من قضية التجديد لنجمي دفاع ريال مدريد راموس وفاران

يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفرق ريال مدريد، بالإحباط نتيجة قضية التجديد للثنائي رافائيل فاران وسيرجيو راموس لاعبا قلبي دفاع الميرنغي.

 ويحاول ريال مدريد تجديد تعاقد راموس وفاران في الوقت الحالي، مع حقيقة تبقي موسم آخر في عقد الأخير، ولكنه يواجه صعوبة بسبب عدم الاتفاق على الجانب المالي كراتب في العقود الجديدة، إذ تتمسك إدارة الملكي بتخفيض 10% من الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

في حين أكد موقع “ديفنسا سنترال” أن زيدان يريد الاستمرار في القيادة الفنية لفريق ريال مدريد مع الشكوك التي تحيط بمستقبله في الوقت الحالي، ولكنه يشعر بالإحباط من قضايا التجديد لراموس وفاران ومعهما لوكاس فاسكيز.

وأوضح الموقع أن مستقبل الثلاثي أقرب للخروج أكثر منه للبقاء في الوقت الحالي بسب تمسك النادي باقتصاص 10% من رواتبهم على الرغم من ضرورة زيادة دخلهم مع تجديد كل عقد.

بينما يعلم زيدان بحقيقة الوضع الاقتصادي لدى النادي وكذلك تفاصيل التجديدات المعلقة للثلاثي مع كافة المبالغ التي طلبها الثلاثي والمعروضة عليهم من قبل النادي ويعلم أن الاحتمالات مرتفعة لرحيلهم.

وذكر الموقع أن زيدان لا يفكر في الطلب من فلورنتينو بيريز تقديم المزيد من الأموال لتجديد عقود اللاعبين، ويؤكد أنها مسألة إدارية ويرفض الخلط بين الأمور الإدارية والفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى