ترندهاشتاقات بلس

زينب غازي تتواجد في الكويت لتصوير دورها في «بطن وظهر 2»

أكدت الفنانة البحرينية زينب غازي، التي تتواجد حالياً في الكويت لتصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الكوميدي «بطن وظهر» بموسمه الثاني، المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل، أنها لن تكتفي بالإطلالة من خلال مسلسل واحد في رمضان.

وتابعت في تصريح لـ«الراي»، «كل فنان يطمح إلى تقديم المزيد والمنافسة في هذا الموسم من خلال أعمال ذات قيمة ومضمون راق، وكما يُقال (تو الناس) لأن هناك الوقت الكافي لانضمامي إلى عمل آخر، بعد أن أكون قد وجدت النص المناسب والشخصية التي أطمح إلى تقديمها».
وعن مشاركتها في مسلسل «بطن وظهر 2»، أوضحت: «سأطّل على المشاهدين مجسدة الشخصية ذاتها التي قدمتها في الموسم الأول، وهي عهد، الفتاة التي تتمتع بالحسّ الكوميدي، والتي تأكل 24 ساعة، لكن الاختلاف سوف يكون في سياق القصة ككل وفي عمق تفاصيل الشخصية ذاتها، إذ إنها قد تزوجت ومن ثم حملت، والمفارقة تكمن في كيفية تقلّب الشخصية. وبالطبع يتم ذلك كله وفق إطار لايت كوميدي».

وأردفت غازي أن «المسلسل من إخراج صادق بهبهاني وإشراف عام للفنان ميثم بدر، ومنتج منفذ شركة (جرناس)، حيث تشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم محمد جابر العيدروسي، أحمد الجسمي، سعاد علي، مبارك المانع، إبراهيم الشيخلي، شملان المجيبل، عبدالمجيد الرهيدي، نور محمود، زينب كرم، روان الطويرقي وشهد سلمان».

وحول شعورها نحو نجاح الموسم الثاني، قالت «بالنسبة إليّ، أشعر بأن الموسم الثاني سيحقق نجاحاً أكبر من سابقه، والسبب هو انضمام شخصيات جديدة إلى الحبكة، مع التوسّع الدرامي الجميل والرائع الذي قام به الكاتب المميز عثمان الشطي، كذلك مع حماسة زملائي وزميلاتي الفنانين التي ألمسها فعلياً في موقع التصوير يومياً».

زر الذهاب إلى الأعلى