رياضة

“زين” تدعم بطل الفنون القتالية أحمد البصيري

أعلنت شركة زين، المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، عن رعايتها ودعمها للبطل الكويتي أحمد البصيري المحترف في رياضة الفنون القتالية المختلطة، والذي رفع علم الكويت في المحافل الدولية مؤخرا بحصوله على ميداليتين فضيتين في فئة المحترفين بالقوانين المفتوحة في بطولتي Grappling Games وNAGA للفنون القتالية المختلطة اللتين أقيمتا في مدينتي شيكاغو ونيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وعبرت الشركة في بيان صحافي عن فخرها بالإنجازات الأخيرة التي حققها البصيري في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوسط الرياضي خلال جائحة كورونا، والتي زادت من المعوقات أمام الرياضيين في تمثيل بلدانهم بالمحافل الدولية، حيث تمكن البصيري من إحراز عدد من الألقاب المرموقة خلال جولته الرياضية في الولايات المتحدة على الرغم من صعوبة التنقل والسفر والعدد المحدود من البطولات المتوافرة في الوقت الراهن، وهو ما عكس عزيمته وإصراره على تحقيق الفوز.

وبينت «زين» أن البصيري المحترف في رياضة الفنون القتالية المختلطة قد حصد الفضيتين وسط مشاركة لأفضل الرياضيين المحترفين من مختلف دول العالم.

وأوضحت الشركة أن البصيري قد حقق خلال الأعوام الماضية عددا كبيرا من البطولات والألقاب المرموقة، أبرزها المركز الأول في بطولة ADCC National، والمركز الأول ببطولة الإمارات الدولية للمحترفين، والمركز الأول ببطولة الكويت الدولية، والمركز الثاني ببطولة ألمانيا الدولية، وغيرها من الألقاب.

وأضافت «زين» أن البصيري يستعد لخوض غمار عدد من البطولات القادمة خلال الموسم الحالي، وذلك مع العودة التدريجية للأنشطة الرياضية والتنافسية حول العالم، والتي توقف معظمها بسبب الظروف الصحية التي فرضتها الجائحة، معربة عن تمنياتها له بالتوفيق في رفع اسم الكويت عاليا في كبرى المحافل الدولية.

وأشارت «زين» إلى أن رعايتها ودعمها للبطل البصيري جاءت تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم ومساندة الرياضة والرياضيين الكويتيين في مختلف الرياضات العالمية، ومنها رياضة الفنون القتالية المختلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى