إقتصاد وأعمال

«زين» تستقبل عملاءها بأكثر من 70 فرعاً

افتتحت شركة زين للاتصالات أكثر من 70 فرعاً من فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، لاستقبال العملاء مُجدداً، مع مراعاة الإرشادات والاشتراطات الصحية التي وضعتها الجهات الرسمية في الدولة، لضمان سلامة العملاء والموظفين.

ويمكن لعملاء «زين» الاطلاع على قائمة الفروع العاملة وأوقات عملها عن طريق زيارة موقعها الرسمي (kw.zain.com) أو تطبيقها للهواتف الذكية.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن إعادة افتتاح فروعها جاء بعد إعلان مجلس الوزراء انطلاق خطة العودة التدريجية للحياة رسمياً، وتحديد شركات الاتصالات ضمن الجهات المشمولة في المرحلة الأولى منها، مؤكدة التزامها التام بتطبيق الإجراءات والاشتراطات الصحية الرسمية في كل الفروع التي أعادت افتتاحها للحفاظ على سلامة عملائها وموظفيها، سواءً من ناحية الإجراءات الصحية كالتعقيم وقياس درجات الحرارة، والاشتراطات الاجتماعية المُتمثّلة في تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وغيرها.

وبيّنت «زين» أن خطتها لإعادة افتتاح الفروع شملت العديد من الإجراءات الصحية الصارمة، والتي بدأت مع عمليات تطهير وتعقيم الفروع والأثاث والأجهزة المُستخدمة فيها بشكل شامل قبل افتتاحها جميعاً.

وتم تركيب الكاميرات الحرارية في الفروع الرئيسية لرصد حرارة الجسم عن بُعد، من غير الحاجة للتلامس من على بعد متر واحد، بما يُحقق أهداف التباعد الاجتماعي والالتزام بالتعليمات الرسمية، كما تم تركيب حواجز شفافة للفصل بين العملاء والموظفين بشكل آمن أثناء إجراء المُعاملات مع إمكانية مرور الصوت بكل انسيابية لتحقيق أفضل تجربة مُمكنة لخدمة العميل.

وأضافت الشركة أنها قامت أيضاً بتزويد جميع فروعها وأجهزة الخدمة الذاتية، بملصقات ولوحات إرشادية لتذكير العملاء بالإجراءات الصحية وأهداف التباعد الاجتماعي الواجب اتباعها عند الانتظار، وإغلاق بعض المقاعد داخل الفروع لضمان ترك مسافة كافية بين العملاء عند الجلوس، إلى جانب إزالة جميع الأجهزة الذكية المعروضة سابقاً بغرض التجربة حفاظاً على صحة عملائها، وتوجيههم إلى قنواتها الرقمية للاطلاع على أحدث المنتجات ومميزاتها.

وأكدت «زين» أنها قامت بتدريب موظفي الفروع على جميع الاشتراطات الصحية الجديدة، ومنها لبس الكمام والقفازات بشكل مُستمر، وعدم السماح بدخول أي شخص لا يلتزم بالإجراءات الصحية الرسمية أو تُرصد له حرارة جسم غير طبيعية.

وبيّنت أنه يتم تطهير وتعقيم الفروع بشكل دوري وفق أعلى المعايير الصحية العالمية قبل فتحها، وتعقيم أجهزة الدفع (كي-نت) والأقلام المُستخدمة للتوقيع بعد كُل مُعاملة فوراً، مع الحفاظ على أي أوراق رسمية ضرورية في مكان آمن وغير مكشوف.

شبكة «Shlonik»

يأتي ذلك في وقت قامت الشركة وضمن إطار جهودها المستمرة لتفعيل دورها الوطني في التصدي لهذه الأزمة، بتغيير اسم شبكتها إلى «Shlonik» تزامناً مع جهود وزارة الصحة ومؤسسات الدولة، لإطلاق تطبيق «شلونك» مع بدء عملية إجلاء المواطنين العالقين في الخارج.

وتم تطوير التطبيق من قبل «زين» بعقول وطنية شابة، وبتعاون مُشترك مع وزارة الصحة والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات كبادرة لمُساندة الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة للتصدي لانتشار ڤيروس كورونا المُستجد.

وكانت «زين» غيرت اسم شبكتها في شهر مارس الماضي إلى «STAY HOME»، تماشياً مع توجيهات مجلس الوزراء والجهود التي تقوم بها الدولة في هذه الظروف الاستثنائية للتصدي لانتشار ڤيروس كورونا المُستجد، ولتذكير عملائها بضرورة البقاء في المنزل قدر الإمكان، والمُساهمة في القضاء على هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى