إقتصاد وأعمال

«زين» تعقد شراكة مع «Gizer» للألعاب الإلكترونية

عقدت شركة زين للاتصالات اتفاقية شراكة مع منصّة الألعاب الإلكترونية العالمية «Gizer»، التي تُقدّم مجموعة من الألعاب الإلكترونية العالمية الأكثر شُهرةً وتنافسيةً على الأجهزة المحمولة.

ويمكن لعملاء «زين» الآن الاشتراك في منصة «Gizer» والاستمتاع بمجموعة كبيرة من ألعاب الرياضة الإلكترونية أينما كانوا تحت مظلّة علامة «Zain Esports» التجارية، عبر خدمة الدفع المباشر التي تدعمها شركة «SLA Digital».

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن هذه الشراكة تأتي تحت مظلة إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز شراكاتها الرقمية، بهدف توسيع حزمة الخدمات والحلول المُبتكرة التي تُقدّمها لعملائها لتلبية احتياجاتهم وتطلّعاتهم، ومنها احتياجات عملائها الشغوفين بالألعاب الإلكترونية ومُنافسات الرياضة الإلكترونية.

وبيّنت «زين» أنه بإمكان عملائها الآن الاختيار من مجموعة من باقات الاشتراك الآمنة، من دون الحاجة لاستخدام البطاقات البنكية، حيث ستتم إضافة قيمة الاشتراك على فاتورة عملاء الدفع الآجل أو خصمها من رصيد عملاء الدفع المُسبق.

وقالت الرئيسة التنفيذية للشؤون الحكومية وتطوير الأعمال في «زين الكويت»، موضي الصباح: «سنقدم بشراكتنا مع (Gizer) لعملائنا طريقة سهلة وآمنة للاستمتاع بمحتوى الرياضة الإلكترونية على أجهزتهم الذكية المُتنقلة أينما كانوا، فنحن نعلم مدى شغفهم بالألعاب الإلكترونية ومُنافسات الرياضة الإلكترونية، ولهذا فقد جاء هذا التعاون كجزء من التزامنا بالتوسّع في منظومة شراكاتنا الرقمية مع أكبر الشركاء الإقليميين والعالميين لتحقيق تطلّعاتهم وآمالهم».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي في «Gizer» جاك لامير، إن الشركة تهدف لإضافة عوامل الراحة والمُتعة والتواصل إلى الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المُتنقلة، مبيناً أن شراكتها مع «زين الكويت» ستجذب المزيد من لاعبي الألعاب الإلكترونية المُتنقلة في الشرق الأوسط للاستمتاع بألعابهم المفضلة بسهولة مثل «Brawl Stars» و«Clash Royale» و«PUBG Battlegrounds»، من خلال خدمة الدفع عن طريق الفاتورة الشهرية.

الاستمتاع بالألعاب

يُمكن لعملاء «زين الكويت» الآن تحميل تطبيق «Gizer» عبر (https://gizer.io)، للاستمتاع بألعابهم المُفضلة والحصول على الجوائز والتنافس على الألقاب وبث الألعاب مباشرةً والدردشة مع الأصدقاء وغيرها.

ويوفّر التطبيق مجموعة من الألعاب الإلكترونية المُتنقلة الأكثر تنافسيةً وشهرةً في العالم، ومنها «Clash Royale» و«Brawl Stars» و«Critical Ops» و«Call of Duty Mobile» و«PUBG Battlegrounds» و«Fortnite Battle Royale».

وتسعى «زين» من خلال عقدها لمثل هذه الشراكات الرقمية على دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة، من خلال طرحها لأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة، وتحرص على توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربتهم، وتعمل على تحسين ورفع استجابة توقّعاتهم وتطلّعاتهم ليتمتعوا بتجربة رقمية مميزة وفريدة على شبكتها.

قوة إقليمية

قدّمت علامة «Zain Esports» نفسها كقوة إقليمية في الرياضات الإلكترونية في ديسمبر 2020، إذ تدرك أن التفاعل مع اللاعبين والشباب، يفتح آفاقاً من الفرص المتزايدة للخدمات الرقمية سريعة النمو والمربحة عبر الإنترنت، خصوصاً بعدما باتت الألعاب الإلكترونية واحدة من أكبر حالات استخدام خدمات النطاق العريض للأجهزة المتنقلة والمنزلية، وهي مصممة لمساعدة الشركات التابعة لمجموعة «زين» على الاتصال بمجتمع الألعاب من خلال بنيتها التحتية المتطورة.

وتستمد «Zain Esports» الإلهام من الروح التنافسية التي تجمع آلاف اللاعبين المحترفين والهواة، الذين شاركوا في البطولات المختلفة التي أقيمت حتى الآن، ومن الإقبال الهائل من متابعات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي على قنواتها عبر «YouTube» و«Twitch» ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ودخلت «Zain Esports» أخيراً في شراكة مع اللجنة الأولمبية الكويتية، لإدارة فعاليات البطولة المفتوحة للجنة الكويتية للألعاب الإلكترونية، التي امتدت على مدار 4 أسابيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى