إقتصاد وأعمال

«زين» شريكاً استراتيجياً لمعرض التصميم الهندسي الـ 40

أعلنت شركة “زين” شراكتها الاستراتيجية لمعرض التصميم الهندسي الأربعين ورعايتها لجائزة زين السنوية للابتكار الهندسي، وهو المعرض الذي نظّمته كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، بدعم رسمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أنها شاركت في حفل افتتاح المعرض، والذي شهد حضور ممثّل سموه وزير النفط وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، ووزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط د. محمد زينل، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين الكويت وليد الخشتي، ومدير مركز التدريب الهندسي بالكلية د. دعيج الركيبي، وعدد كبير من قياديي الكلية، وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب والطالبات والمشاركين في المعرض.

وبينت “زين” أن استمرار دعمها للمعرض ورعايتها للجائزة السنوية أتى من منطلق التزامها بدعم وتشجيع مختلف الأنشطة والجهود التعليمية والطلابية في الكويت، تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة اتجاه تنمية قطاع التعليم، حيث تضع الشركة دعم المنظومة التعليمية على رأس أولوياتها، وتقوم بالتعاون مع مختلف المؤسسات الأكاديمية للاستثمار في التعليم الذي يمثل حجر الأساس للنهوض باقتصاد الدولة.

وأوضحت أنها شاركت في المعرض من خلال جناحها الخاص، والذي استعرضت من خلاله مجموعة من أحدث الابتكارات التكنولوجية في قطاع الاتصالات من الناحية الهندسية، والتي تضمنّت استعراض أبراج وهوائيات تكنولوجيا الجيل الخامس 5G وطريق تصميمها وصيانتها وغيرها من الابتكارات.

معرض التصميم الهندسي الـ 40 يُعتبر أكبر معرض مُختص بالتصميم الهندسي لكلية الهندسة والبترول منذ إنشائها في 1975، حيث شاركت فيه مئات المشاريع من جميع الأقسام العلمية في الكلية، وبتواجد مئات الطلاب والطالبات، الذين استعرضوا من خلاله مشاريعهم بصورتها النهائية أمام الرعاة والزائرين، كما تسلط جائزة زين السنوية للابتكار والتميز الضوء على المشاريع الطلابية الأكثر تميزاً وابتكاراً عاماً بعد عام، وفق مجموعة من المعايير التي تضعها وتُشرف عليها الكلية.

وأكدت “زين” أنها تُكرّس المزيد من الجهود والمبادرات التي تُعزز من تطوير العملية التعليمية بالدولة وفي جميع المجالات، حيث لن تدّخر جهدا لتسخير إمكاناتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بالتعليم وتطويره، سواء المؤسسات التعليمية أو الأندية والاتحادات الطلابية، هذا إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن “زين” تُعتبر من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، حيث تتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى