إقتصاد وأعمال

«زين» و «مينتور العربية» تطلقان «الأفلام التوعوية القصيرة للشباب»

دشّنت مجموعة زين للاتصالات، و«مينتور العربية»، الدورة الثالثة من «مسابقة الأفلام التوعوية القصيرة للشباب»، والتي تمثل منصة لنشر ثقافة الوقاية من السلوكيات الخطرة بين الشباب.

وجاء إطلاق هذه الدورة، في إطار رسالة وقيم «زين» و«مينتور العربية» في دعم الشباب، بحيث تشجع المسابقة الشباب العربي من عمر 18 إلى 30 سنة، على تصوير إبداعهم الفني والابتكار من خلال تطوير أفلام قصيرة تسلط الضوء على القضايا التي تهمهم، وتعبر عن وجهات نظرهم حول القضايا الاجتماعية والإنمائية لوقاية الأطفال والشباب من السلوكيات الخطرة ورفع مستوى الوعي حول الحياة الصحية.

ويأتي موضوع مسابقة هذا العام تحت عنوان «مخاوف الشباب وتطلعاتهم»، بهدف تشجيع المواهب الشابة على نشر الوعي من خلال أفلامهم، ونشر ثقافة الحياة الصحية، واتخاذ قرارات سليمة، وتنمية روح الطموح لدى الشباب وتحفيزهم على الابتكار، وتعزيز أهمية المسؤولية الاجتماعية بين الشباب، وإتاحة الفرص للشباب الموهوبين لاكتساب الخبرة من المتخصصين.

وأعربت «زين» و«مينتور العربية» عن حماستهما لانطلاقة المسابقة في بيان مشترك، عن الثقة بأن الشباب العرب يمتلكون قدرات مميزة وسيقدمون أفلاماً على قدر كبير من الابتكار تمتلك رسائل وقيماً، وأنهما على ثقة بأن شراكتهما الإستراتيجية ستسهم بصورة كبيرة في تحقيق الأهداف المشتركة.

وكانت المسابقة قد أطلقت دورتين قبل ذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الشبابية في 12 دولة عربية.

وتضم لجان تحكيم المسابقة نخبة من الاختصاصيين وذوي الخبرة، وعددا من مشاهير العالم العربي الفاعلين في مجال العمل الاجتماعي والفني والإعلامي.

وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين وفق علامات لجنة التحكيم، وتصويت الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن للراغبين بالمشاركة تعبئة الاستمارة عبر (www.FilmFreeway.com/‏‏YAFC) في مهلة أقصاها 30 نوفمبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى