رياضة

ساديو ماني يقترب من مجاورة كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي النصر السعودي كثف مساعيه وراء مهاجم بايرن ميونيخ ساديو ماني من أجل التعاقد معه.

ومن المحتمل أن يعقد اجتماع حاسم، اليوم الثلاثاء، بين ممثلي نادي النصر ومحامي الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، من أجل الاتفاق بشكل نهائي على بنود عقده مع “العالمي”.

وفي حال الموافقة على الشروط سيلعب نجم ليفربول السابق ومنتخب السنغال إلى جانب أفضل لاعب في العالم خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية.

وكشفت ميرور أن ماني تربطه صداقة قوية بالنجم البرتغالي، حيث سبق أن التقيا في مايوركا وتبادلا أطراف الحديث.

وتابعت: “يبدو أن ساديو ماني مستعد للانضمام إلى كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي مع اقتراب خروج المهاجم من بايرن ميونيخ”.

من جانبها، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن وكيل أعمال ماني، الألماني بيورن بيزيمر، سيتولى مهمة التفاوض مع إدارة بايرن لشراء المدة المتبقية في عقد السنغالي، وسيعمل على تخفيضه إلى أقل من 30 مليون يورو، المبلغ الذي تطلبه من الأندية التي ترغب في استقطاب ماني.

وتبقى في عقد مهاجم “التيرانغا” مع الفريق البافاري موسمان، حيث انضم إلى صفوفه صيف عام 2022 مقابل 35.1 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يتمكن من تكرار الشكل الذي أظهره خلال ستة مواسم في آنفيلد في الدوري الألماني، حيث سجل سبعة أهداف فقط في الموسم الماضي.

ويملك ساديو حالياً عرضَين من ناديي بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى العرض السعودي، الذي يعد الأعلى “ضعف المعروض عليه حتى الآن”.

وبات النصر قريباً من الحصول على خدمات السنغالي، الذي كان يطالب بـ 100 مليون دولار في العام الواحد، قبل أن يتقلص المبلغ إلى 40 مليوناً.

زر الذهاب إلى الأعلى