ترند

سارة أبي كنعان جريئة من أجل قضية مهمة!

تحت عنوان “المثابرة”، شاركت الممثلة سارة أبي كنعان في حملة “اليوم العالمي للصحة النفسية⁣⁣” لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة.

ونشرت “أبي كنعان” صورة جريئة لها وهي مستقلية في حالة يرثى لها والى جانبها حبوب الأدوية، حيث تعكس الصورة اللحظات الصعبة التي يعيشها مرضى الأمراض النفسية.

عن موضوع الصحة النفسية، كتبت سارة: “المثابرة تزرع الشعور بأن يكون لديك هدفاً في الحياة ومقاومة ضد المشاكل النفسية ويمكن أن تقلل من مستويات الكآبة والاحباط. وتشير الأبحاث إلى أن الناس يمكنهم تحسين صحتهم النفسية من خلال رفع مستوياتهم في المقاومة والتفاؤل. لذا الناس عندما يصلون الى أهدافهم الشخصية أو المهنية قد يشعرون بأن حياتهم أصبحت لها معنأ ويتخلصون من هذه الازمة.

من جهة أخرى، بدأت قناة أبوظبي عرض المسلسل اللبناني “لو ما التقينا” الذي تم تصويره في مناطق لبنانية مختلفة من الشمال حتى الجنوب.

وهو من بطولة يوسف الخال، سارة أبي كنعان، فيفيان أنطونيوس، يوسف حداد، طوني عاد، لارا خوري، ناتاشا شوفاني، جوزيف حويك، والمخضرمين: نوال كامل، نعمة بدوي، عصام الأشقر، رندا كعدي، ختام اللحام، وأدوار لافتة: ميرنا مكرزل، فيصل اسطواني، عماد فغالي وغيرهم من النجوم الدراما اللبنانية. كتابة ندى عماد خليل، اخراج ايلي الرموز، منتج منفذ المخرجة كارولين ميلان، وإنتاج شركة “غولد فيلمز” كأول إنتاج لها وقد خُصص لهذا العمل كلفة إنتاجية ضخم.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى