ترند

سارة العنزي تصور “بلاغ نهائي” أخر يناير

تتهيأ الفنانة الشابة سارة العنزي للمشاركة في المسلسل الدرامي الجديد «بلاغ نهائي»، الذي ستنطلق كاميرات المخرج سلطان خسروه لتصويره أواخر شهر يناير الجاري، وهو من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، ومن إنتاج شركة «ماجيك لنس» للأخوين محسن وأحمد ملا حسين، حيث تشارك في بطولته، إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم الخليج والعراق، بينهم صلاح الملا، باسمة حمادة، عبدالعزيز الحداد، حسين الحداد، علي السبع، إبراهيم الشيخلي، حلا نورا، فيّ الشرقاوي، ومن العراق يشارك كل من أمير إحسان وبراء الزبيدي وآسيا كمال.

وأوضحت العنزي لـ«الراي» أن «بلاغ نهائي» ينحاز إلى الأعمال الحقبوية التي أضحت محط اهتمام الكثير من المتابعين في دول الخليج ولا سيما الكويت، مشيرة إلى أنه يتناول موضوعات اجتماعية ذات بعد إنساني، متمنية التوفيق والسداد لفريق العمل كافة خلال فترة التصوير.

وفيما كشفت عن عكوفها حالياً على قراءة نصّين أحدهما موسمي يتكوّن من حلقات قصيرة وآخر ثلاثيني، قالت العنزي إنها لم تقرر بعد الموافقة على أيّ منهما، مؤكدة أنها لا تزال في مرحلة القراءة والمفاضلة لاختيار الأنسب إليها.

كما أعربت عن سعادتها الغامرة بأصداء دور «ندى» الذي قدمته أخيراً في مسلسل «دار غريب»، خصوصاً وأن دورها يعدّ من الشخصيات الرئيسية والمحركة للحدث الدرامي.

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى