رياضة

ساري يحذر من الموسم المقبل ويستعجل الصفقات الجديدة

يرى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، أن بطولة الدوري الإيطالي في الموسم المقبل ستتأثر سلبياً بسبب فترة التوقف مع بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب نابولي وتشيلسي ويوفنتوس السابق خلال حديثه في بيان دي سكو ، مقاطعة أريتسو ، في توسكانا مساء يوم الثلاثاء:”لقد تغيرت الديناميكيات على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة اللاعبين الأصغر سنًا ، مما يزيل قدسية جو غرفة تبديل الملابس، عندما بدأت في عام 1991 ، لا أعتقد حتى أن لدينا هواتف محمولة! ”

أوضح:”بصراحة ، لم يكن لدينا أي صراعات رئيسية في غرفة خلع الملابس، لقد رأينا فريقًا من الواضح أنه اعتاد على طريقة معينة للعمل لمدة خمس أو ست سنوات وكان عليه التعود على نهج مختلف تمامًا ، ولم تساعده قائمة المباريات التي أعطتنا القليل من الوقت للعمل في التدريب، بمجرد عدم إجراء مباراتين في الأسبوع ، تحسنت الأمور بشكل كبير “.

أضاف:”قائمة المباريات تبدو صعبة على الورق ، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن تعتمد على الشكل في تلك اللحظة ، لذلك من الصعب القول، إنه وضع غريب ، وهذا أمر مؤكد للجميع ، سيتعين علينا جميعًا القيام بأعمال اللياقة البدنية لمدة ثلاثة أشهر ، ثم تكون هناك فجوة كبيرة ونحتاج إلى البدء من جديد، لا تبدو فكرة إيقاف الدوري جيدة بسبب كأس العالم”.

تابع:”في كرة القدم الحديثة ، من المستحيل أن تبدأ موسمًا بتشكيلة كاملة في التدريب قبل الموسم ، حيث توجد دائمًا بطولات أخرى مستمرة ولاعبون كبار يحتاجون إلى مزيد من الوقت”.

عقد لاتسيو صفقة واحدة هذا الصيف ، لاعب خط الوسط البرازيلي ماركوس أنطونيو البالغ من العمر 22 عامًا من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

علق:”ماركوس أنطونيو لاعب شاب ، وقد أتيحت لنا هذه الفرصة للتعاقد معه – أيضًا بسبب ظروف مؤسفة إلى حد ما (في أوكرانيا)، كان لدينا لاعب يبلغ من العمر 35 عامًا في هذا الدور وكان عقده ينفد ، لذلك اخترنا هذا الخيار ، إنه بحاجة إلى التعود على كرة القدم الإيطالية ، ولديه بعض الخبرة في دوري أبطال أوروبا ويسعدنا أن نمنحه الوقت للتكيف.”

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية استمرار المفاوضات مع أتالانتا بشأن حارس مرمى منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا ماركو كارنيسكي ، لكن ساري تجاهل الأسئلة حول حالة تلك المحادثات ، مؤكداً بعض التوتر مع المدير إيجلي تاري والرئيس كلاوديو لوتيتو.

أتم:”لا أعرف ، هذه مشكلة لمدير الرياضة والنادي ، سنرى ما سيختارونه في النهاية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى