تكنولوجيا

ساعة ذكية بنظام أندرويد من TicWris

أطلقت شركة TicWris ساعتها الذكية Max الجديدة، التي تمتاز بشاشة كبيرة وبكثير من الوظائف بالإضافة إلى مودم للاتصالات الهاتفية المحمولة.

وأوضحت الشركة الصينية أن تجهيزات ساعتها الذكية Max الجديدة تشتمل على شاشة قياس 2.86 بوصة تعمل بدقة وضوح 480× 640 بيكسل، ويمكن استعمالها بواسطة الإصبع.

وينبض بداخل الساعة الذكية الجديدة معالج MTK6739 يعمل بسرعة 1.25 غيغاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت، ويمكن توسيعها ببطاقة الذاكرة الخارجية مثل الهواتف الذكية.

ويعد مستشعر نبض القلب المدمج، من التجهيزات التقليدية في الساعة الذكية الجديدة المحمية من الأتربة والغبار ورذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IP67.

وتدعم الساعة الذكية تقنيتي واي فاي، وبلوتوث.

كما يمكن الوصول إلى الإنترنت بغض النظر عن الشبكة المنزلية بدعم تقنية 4G للاتصالات الهاتفية المحمولة بفضل فتحة لتركيب بطاقة SIM، إضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو بكاميرا مدمجة بدقة 8 ميغابيكسل.

وتتضمن الساعة الذكية وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS، وعداد الخطوات، وتأتي الساعة الجديدة، التي يبلغ وزنها 153 غراماً، ببطارية سعة 2880 مللي أمبير ساعة، يمتد تشغيلها أسبوعاً في وضع الاستعداد، في حين تعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 7.1.1 مع دعم متجر تطبيقات غوغل بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى