ترند

سامر برقاوي يقود بإحترافية سفينة “الهيبة”

استطاع الممثل تيم حسن ان يتربع على عرش قلوب مشاهديه في الوطن العربي وخاصة بعدما تأثّر الجمهور بشخصية “جبل شيخ الجبل” التي أداها في مسلسل “الهيبة” بأجزائه الأربعة، فلا يمر يوم دون أن يتلقى نجم “الهيبة” مئات الرسائل من محبيه المتقمصين لشخصيته إن لناحية طريقة كلامه أو ثيابه أو شكله.

عن هذا التفاعل والنجاح كتب تيم حسن: “طَـعم الوصول للجمهور والتفاعل هذا له مذاق ساحر؛ لا يقدّره الا الذي يعرفه، الحمدلله وشكرًا يا حبايب”. أيضًا كتب: “شكـــراً جـمـهـــور الــهـــيـبــة الكبير”.

فعلى الرغم من عشرات الأعمال الدرامية التي كرست تيم حسن نجمًا على الساحة الفنية العربية، إلا أن مما لا شك فيه أن مسلسل “الهيبة” له سحره الخاص بعدما دخل الى كل بيت عربي ووضع تيم حسن في المراتب الأولى.

هذا النجاح الكبير لم يكن ليحققه تيم لو لم يكن هناك قبطانًا لسفينة “الهيبة” وهو المخرج سامر برقاوي الذي يعتبر واحدًا من ألمع المخرجين العرب والذي يُمتع المُشاهدين بأجمل صورة ويأخذهم أو يجذبهم معه بجمالية المشهد تلو الآخر.

فربما يكون النص مثالياً والممثلون مبدعين والانتاج فخماً وضخماً، الا ان المسلسل لم يكن ليكون بهذا الإبهار والإبداع دون عبقرية مايسترو هذا العمل أي مخرجه. فقد استطاع المخرج سامر برقاوي بحرفيته أن يصنع لكل شخصية روحًا تجذب الجمهور العربي فهو يتمتع برؤية ثاقبة دفعته للبناء على نقاط أساسية في نهاية الجزء الرابع من الهيبة والتحضير لجزء خامس.

واخراج مسلسل من نوع “الاكشن” والذي يتضمن اثارة وحركة مستمرة وتشويقاً لم يكن بهذه “الهيبة اادرامية” لولا عين ثاقبة ورؤية اخراجية مبدعية كالتي يكتزنها البرقاوي صاحب الخبرة الطويلة.

نذكر أن المنتج صادق الصبّاح كان قد كشف أنه قرر مع تيم حسن وسامر برقاوي وفريق العمل الانتاجي أن ينهوا حالة الهيبة بفيلم سينمائي يبصر النور أواخر عام 2022 ضمن مستوى عالٍ جداً حيث يتم البحث بكافة التفاصيل التقنية والفنية.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى