منوعات

«ساندويتش كوفيد 19» و«سَلطة كورونا».. دعاية لمطعم في الضفة الغربية

«ساندويتش كورونا»… في أحد شوارع بيت لحم الرئيسية؛ لفت هذا الاسم الغريب لمطعم انتباه المارة.

وصاحب المطعم رائد بنورة مرشد سياحي سابق فقد عمله بسبب جائحة فيروس «كورونا» وتغلب على البطالة بتحقيق أقصى فائدة ممكنة من الأزمة. فقد أطلق على مشروعه الاسم الأكثر استخداماً على مستوى العالم في 2020 وهو فيروس «كورونا». وحاول بنورة بذلك تغيير مشاعر الناس تجاه كلمة «كورونا» من القلق والخوف، لتذكرهم بشطائره اللذيذة.

وقال بنورة: «طبعاً جاء فيروس كورونا وضرب السياحة، وأنا قررت أن أفتح (مطعم كورونا)… فيروس كورونا عطّل حياتنا، وأنا اخترت الاسم قصداً حتى أعطي صورة وختلفة عن الوضع»، حسبما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.

وأضاف: «نحنا صرنا جزءاً من التاريخ. كورونا هي بالإنجليزية (كراون)، ومن يخبرك أن كورونا موت وفي مرض، فليتذكر أن التدخين موت ومرض، فهل نلغي ذلك من حياتنا ومن قاموسنا؟ يجب أن نتفاعل مع المرض ونعيش معه وننتصر عليه».

تضم قائمة الطعام مجموعة من شطائر اللحوم تحمل أسماء مثل «ساندويتش كوفيد19» و«سلطة كورونا» التي لفتت انتباه الزبائن أكثر من غيرها.

وتظهر قاعدة بيانات وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الإصابات بفيروس «كورونا» منذ ظهور الجائحة في مارس (آذار) الماضي بلغ 85 ألفاً و913 إصابة، تعافى منها 71 ألفاً و813، وتوفي 724 مريضاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى