رياضةهاشتاقات بلس

سان جيرمان يُحصن مبابي من اغراءات ريال مدريد

كتب أحمد العلكي :

يخوض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حرباَ ضروس للحفاظ على مهاجمه الشاب كيليان مبابي، الذي يتعرض إلى إغراءات كبيرة للرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

ويضع مسئولو ريال مدريد مبابي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في النادي الملكي، خاصة أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى أن مبابي سيكون أحد العناصر التي لا غنى عنها في تشكيل الجيل الجديد للميرينجي.

وتأتي أنباء صفقة مبابي في ريال مدريد مع توتر شديد في العلاقات بين الويلزي جاريث بيل وإدارة الملكي ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مع شكوك كبيرة حول مستقبله في الميرينغي.

وذكرت إذاعة “كادينا سيرا” الإسبانية أن بيل حسم قراره بشكل نهائي في ريال مدريد، وأكد أنه لا يريد البقاء لأنه يرى أن الطريقة التي يتم التعامل بها معه يشوبها الكثير من عدم الاحترام.. مضيفه أن الدولي الويلزي أكد أنه سيرحل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه يملك العديد من العروض الخارجية.

من ناحيتها , أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن سان جيرمان سيقاوم هذه الرغبة من خلال عرض راتباً خيالياً على اللاعب سيتفوق به على الراتب الذي سيحصل عليه النجم البرازيلى

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي يعتزم دفع 40 مليون يورو كراتب سنوي للنجم صاحب الـ20 عاماً والذي يقضي موسمه الثالث حالياً في نادي ملعب حديقة الأمراء , ملمحه إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قام بتخصيص مبلغ 300 مليون يورو لتقديمه إلى ادارة سان جيرمان لشراء المهاجم الموهوب في الميركاتو الصيفي المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى