رياضة

سباليتي: سأربط نفسي على البوابات إذا تم بيع كوليبالي

يعترف لوتشيانو سباليتي بأن نابولي في فترة تجديد، لكنه يصر على أن خاليدو كوليبالي لن يكون من بين أولئك الذين يغادرون.

أنهى فريق بارتينوبي الموسم في المركز الثالث وتأهلوا لدوري أبطال أوروبا، لكن هناك شعورًا بخيبة الأمل حتمًا بعد سقوط تحدي الدوري الإيطالي بشكل سيئ في الشهرين الأخيرين.

لورنزو إنسيني سيغادر بعد نهاية عقده، ومن المتوقع أن يتبعه العديد من اللاعبين، لكن سباليتي يصر على أن كوليبالي لن يكون واحدًا منهم ، على الرغم من اهتمام برشلونة.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي اليوم: كوليبالي من وجهة نظري ليس للبيع، تمامًا مثل الموسم الماضي عندما هددت بربط نفسي بالبوابات إذا تم بيعه. أنا أفعل ذلك مرة أخرى”.

وأضاف: “هذا لاعب منفتح دائمًا على تقديم يد المساعدة للفريق، إنه يفعل ما هو مطلوب منه دائمًا. نريده معنا موسمًا آخر، لذا لا يمكن بيعه”.

وأشار: “يقول الناس إنه يمكنك الحصول على لاعب أصغر سنًا، لكن لا يمكنك شراء قائد تطور هنا على مدار سنوات عديدة، يعيش ويتنفس المدينة ويعيد هذا الشغف إلى أرض الملعب”.

وشدد: “كوليبالي ليس مثل الآخرين لأسباب عديدة، لذلك فهو بحاجة إلى تركيز خاص. هذه كلها أشياء سنناقشها خلال الأيام القليلة القادمة ، لكنني أرفض رحيله تمامًا”.

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حتى الآن ما يضمن أن داريس ميرتنز سوف يجدد عقده، حيث عُرض عليه صفقة جديدة تخفض راتبه الحالي إلى النصف، في حين أن فيكتور أوسيمين مستهدف أيضًا من قبل أندية الدوري الإنجليزي بما في ذلك أرسنال ومانشستر يونايتد.

وتابع سباليتي: “وصل العديد من اللاعبين إلى نهاية عقودهم وكنا نعلم أن هذه كانت نهاية حقبة للبعض، لكنني لا أعتقد أننا نفقدهم جميعًا”.

واختتم: “أكرر، يمكنك شراء لاعب ، لكن الأمر يستغرق سنوات لإنشاء شخص يكون قائدًا داخل غرفة خلع الملابس. سيجري النادي تقييماته ومن ثم نتخذ القرارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى