ترند

سبب تأجيل مسلسل “عندما لا ينفع الندم للفنانة هند البلوشي

فايز العامر المؤلف والفنان الكويتي تحدث عن مسلسل “عندما لا ينفع الندم” للفنانة هند البلوشي، والذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضي لكن تم الإعلان عن عدم عرضه.

سبب تأجيل عرض مسلسل “عندما لا ينفع الندم”

فايز العامر أكد في تصريحات خاصة لـ”هي” عن تفاصيل عدم عرض مسلسل “عندما لا ينفع الندم”، في شهر رمضان الماضي، حيث أوضح الفنان الكويتي أن العمل كان بالفعل سوف يعرض في رمضان لكن تقرر تأجيله بسبب اختلاف في وجهات النظر، كما أشار كذلك إلى أن عدم عرض المسلسل كان في صالحه بسبب الأعمال الكثيرة التي عرضت في رمضان 2022.

فقال فايز العامر: “صحيح أن الاتفاق المبدئي أن يتم عرض العمل في رمضان، لكن كان هناك اختلاف في وجهات النظر بين جهة الإنتاج وتليفزيون الكويت، أدى إلى خروج المسلسل من سباق رمضان، ولعل في ذلك خير، فما شاهدناه من دراما رمضانية للموسم الفائت لم نجد ما يشد الانتباه إلا الشيء اليسير، ونحن في انتظار عرض المسلسل بعد رمضان حسب الأتفاق”.

الفنان فايز العامر
الفنان فايز العامر 

فايز العامر: “هند البلوشي فنانة مخلصة لعملها”

فايز العامر عبر عن سعادته بالتعاون من جديد مع الفنانة هند البلوشي في مسلسل “عندما لا ينفع الندم”، وأوضح الفنان الكويتي أن أبطال العمل قد أشادوا به، كما عبر عن تقديره للفنانة هند البلوشي التي تعاون معها في أكثر من عمل، كما وصفها بالنجمة التي تحب عملها بإخلاص.

فقال فايز العامر: “المسلسل قيل فيه الكثير من قبل نجوم العمل الذين أشادوا بالنص، أما بالنسبة للفنانة هند البلوشي فقد سبق أن شاركتها كممثل في عدد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل (هذا ولدنا) و(المعزب) وهي فنانة لطيفة جدا وتحب عملها بإخلاص”، ويشارك في بطولة مسلسل “عندما لا ينفع الندم” كل من الفنان أحمد السلمان، وهند البلوشي، وطيف، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ونواف النجم، والعمل من تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

الفنانة هند البلوشي
الفنانة هند البلوشي

أحدث الأعمال التي يستعد لها فايز العامر

فايز العامر كشف كذلك عن مشروعاته الفنية خلال الفترة القادمة والتي يستعد لتنفيذها قريبا، فأشار إلى اقتراب انتهائه من كتابة مسلسل “عمشه”، كما أكد كذلك عن كتابته لمسلسل “سيت كوم”، من أجل عرضه في رمضان القادم، وأنه سوف يعود من جديد للمسرح الكويتي من خلال مسرحية جديدة.

فقال فايز العامر: “بالنسبة لمشاريعي المستقبلية فمازلت في كتابة الحلقة 26 من المسلسل الاجتماعي (عمشه)، وهناك مشاورات مع أكثر من جهه لشراء حقوق الإنتاج إضافةً إلى كتابة مسلسل كوميدي سيت كوم من تلك الأعمال الخفيفة التي تعرض بعد الأفطار في رمضان، حيث لا يتعدى زمن الحلقة ربع ساعة ويعتمد على كوميديا الموقف”، وأضاف: ” أما بخصوص المسرح فقد قمت بكتابة مسرحية لصالح شركة فروغي والنص يطرح العديد من القضايا الاجتماعية باسلوب كوميدي بعيداّ عن الاسفاف وبانتظار أن يرى النور قريبا”.

الصور من حساب فايز العامر وهند البلوشي على “انستجرام”.

مجلة هي.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى