رياضة

سبب واحد يدفع مانشستر يونايتد للتخلص من برونو فرنانديز

يعتقد لي شارب أن مانشستر يونايتد سيفكر في الاستفادة من بيع برونو فرنانديز هذا الصيف ولكن في حالة واحدة بالحصول على توقيع كبير ليحل محله .

وحث لاعب خط الوسط النادي على إثبات قدراته على مجاراة طموحاته على أرض الملعب .

ويضغط فرنانديز للحصول على عقد جديد يجعله من بين أصحاب الراتب الأعلى في النادي وسينظر يونايتد في عروض واقعية لبيعه حيث يسعى راتكليف ومسؤولي النادي لجمع أموال وخفض فاتورة الرواتب .

ويعتقد شارب أن مانشستر يونايتد سيكون مصمماً على إبقاء اللاعب صاحب ال29 عاماً في النادي ويمكن أن يتغير الموقف إذا كان لديهم بديل .

وقال شارب في تصريحات نقلتها ” مترو ” : ” أعتقد أن برونو كان عنصر رئيسي في الأهداف التي سجلوها والإبداع فهو مثال يحتذى به في معدل عمله ” .

وأضاف  :” الكرة قد تضيع بثمن بخس في المناطق الخطرة من الملعب في بعض الأحيان ولكن ليس هناك شك في تسجيله للأهداف وقدرته على رؤية التمريرات ” .

وواصل : ” تمريرة ماينو في نهائي الكأس كانت لا تصدق ولم يكن الكثير من اللاعبين في البريميرليج ليشاهدوها ويتمكنوا من لعبها ” .

وتابع : ” إنه يحبطني فقط بالطريقة التي يلوح بها بذراعيه ، هذه ليست نظرة جيدة من القائد للزملاء والجماهير ، هو يحتاج ليكون أكثر هدوءاً أحياناً ” .

وأكمل : ” الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها التفكير في التخلص منه الحصول على توقيع كبير ليحل محله ، أعتقد أنه بدون الحصول على بديل مثالي من الطراز العالمي فإنه يحتاج للبقاء ، إبداعه وأهدافه وحدها تستحق الاحتفاظ به ، إن لم يكن بسبب معدل عمله وقدراته كقائد ، إلا إذا حصلت على بديل من الطراز العالمي ” .

زر الذهاب إلى الأعلى