تكنولوجيا

سبوتفاي تضيف خاصية لتصنيف المدونات الصوتية

قبل عامين سمحت منصة بث الأغاني عبر الإنترنت سبوتفاي ببث المدونات الصوتية حيث تمت إضافة 2ر2 مليون مدونة صوتية منذ ذلك الوقت. وفي ظل وجود الكثير من المدونات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، قررت شركة سبوتفاي إضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إبداء رأيهم في أي مدونة مع نظام جديد لتصنيفها.

وأطلقت منصة سبوتفاي نظام التصنيف المكون من 5 نجوم منذ الخميس الماضي حيث يتيح للمستمعين تقييم أي مدونة بمنحها عدد من النجوم ، يبدأ من نجمة واحدة وحتى 5 نجوم وفقاً لمدى إعجابهم بالمدونة.

وستعرض الصفحة الموجود فيها المدونة متوسط التقييمات التي حصلت عليها من مستخدمي سبوتفاي، مع إجمالي عدد التقييمات. كما سيعطي نظام التقييم  للمستخدمين فكرة أفضل عن المدونات التي سيستمعون إليها، في الوقت الذي يمكن لمنتجي المدونات  تحديد مدى نجاح مدوناتهم في جذب المستمعين.
وفي حين أن سبوتفاي هي أكبر خدمة لبث الموسيقى عبر الإنترنت، متفوقة على خدمة أبل ميوزيك، فإنها تحاول منافسة آبل في مجال المدونات الصوتية أيضاً.

وقد ساعدت عقود البث الحصري التي عقدتها منصة سبوتفاي بقيمة وصلت إلى 100 مليون دولار، ومنها عقد بث مدونة جو روجان إكسبرينس، في جعل خدمة بث الموسيقى قريبة من قمة سوق المدونات الصوتية أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى