أمن ومحاكم

سرقة عملات ومصوغات ذهبية تقدر بـ 30 ألف دينار من شقة وافد سوري

انتقل عدد من رجال الأدلة الجنائية إلى منزل وافد سوري في منطقة الصباحية وذلك لرفع الآثار التي يمكن ان يكون لص مجهول قد خلفها وراءه خلال عملية سرقة سلة من العملات المتنوعة والمصوغات الذهبية، فيما اكد مصدر امني ان التحقيقات في القضية كشفت عن ان الوافد السوري لم يحكم اغلاق باب الشقة الخارجي فاستغل اللص هذه الثغرة ودخل بسهولة الى الشقة قبل ان يتوجه الى غرفة كان المجني عليه يحتفظ بداخلها على المبالغ والمصوغات ومن ثم كسر خزينته.

وأكد المصدر ان التحقيقات بشأن القضية ستشمل عددا من أقارب السوري لاحتمالية تورط أحدهم خاصة أن اللص ومن واقع المعاينة كان يعرف ماذا سيفعل.

واستنادا الى مصدر امني فإن وافدا سوريا يعمل في نقل البضائع أبلغ عمليات وزارة الداخلية باستهداف منزله للسرقة صباح امس الأول، وعلى الفور تم ابلاغ الأدلة الجنائية لينتقل عدد من الفنيين إلى موقع الشقة.

وأضاف المصدر: وبسؤال المجني عليه عن ملابسات الواقعة، قال انه ولدى عودته فوجئ بأن الباب الخارجي لشقته مفتوح، ليتوجه فورا الى غرفة نومه والتي أحكم إغلاقها ليجد الباب الخارجي مكسورا وأن الخزينة تعرضت ايضا للكسر.

وبسؤال الوافد عن محتويات الخزينة والمسروقات، قال انها عبارة عن 13 ألف دينار و10 آلاف ريال سعودي و7 آلاف درهم إماراتي و4 آلاف دولار وعدد 2 جواز سفر وطوق ذهبي بآلاف الدنانير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى