ترند

سرقة مجوهرات بقيمة 3 ملايين استرلينى من منزل كيلي بروك

تعرضت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، كيلي بروك، لحادث سرقة، الليلة قبل الماضية، بعد أن اقتحم لص متخصص في سرقة المجوهرات، منزلها الذي تبلغ قيمته 3.9 ملايين دولار ، (3 ملايين جنيه استرلينى).

وحين وصلت بروك (40 عاماً) إلى منزلها شمال لندن، اكتشفت وجود لص يقوم بسرقة مجوهراتها.وتمكن اللص من الهرب بالمجوهرات، لكن بروك لم تُصَب بأذى جراء مواجهتها للص، إلا أن الواقعة تركتها في حالة صدمة.

 

اللص لم يكتف بالمجوهرات فحسب، ولكنه قام بسرقة أجهزة إلكترونية، وحاليا تحقق شرطة العاصمة حاليا في ملابسات الحادث.

 

وفى أول ظهور لها عقب الواقعة بدت كيلي بروك فى حالة من الضيق والانزعاج أثناء توجهها إلى سيارة أجرة من أجل العودة إلى الاستوديو .

وكانت كيلي بروك ، والممثلة أماندا هولدن والمغنية مايلين كلاس،  قد حصدتا المركز الأول فى “Global’s Make Some Noise”  نوفمبر الماضى، و يهدف هذا الحدث إلى جمع الأموال لصالح الجمعية الخيرية لمساعدة الأطفال المحرومين والشباب وأسرهم في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وخطفت كيلي بروك ، البالغة من العمر  40 سنة ، العيون وهى تمشى على السجادة الحمراء في ثوب أسود بأكمام طويلة ، بفتحة كبيرة كشفت عن ساقها، وأكملت كيلي اطلالاتها بحذاء ذات كعب عالي ، مع أقراط الألماس التي أضافت لها مزيد من البريق.

كيلى  تستقل سيارتها

كيلى

BGUK_1801433 - London, UNITED KINGDOM - Kelly Brook attends Teens Unite: Tales Untold Gala at Rosewood in London Pictured: Kelly Brook, Jeremy Parisi BACKGRID UK 29 NOVEMBER 2019 BYLINE MUST READ: Ana M. Wiggins / BACKGRID UK: +44 208 344 2007 / uksales@backgrid.com USA: +1 310 798 9111 / usasales@backgrid.com *UK Clients - Pictures Containing Children Please Pixelate Face Prior To Publication*

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى