ترند

سعد الفندي: يوم إعلامي “كويتي – عربي” لدعم القضية الفلسطينية غدا

أعلن وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف سعد الفندي أنه انطلاقا من التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق بما يتعرضله من اعتداءات إسرائيلية متكررة ستتوحد الإذاعات العربية غدا الخميس في يوم إعلامي كويتيعربي تلبية لمقترح كويتي.

وقال الفندي إن إذاعة دولة الكويت تبنت مقترحا مقدما منها بتخصيص يوم إعلامي كويتي عربي مشترك بإشراف من اتحاد الإذاعاتالعربية تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعم قضيته لافتا إلىأن إذاعة الكويت هي الإذاعة المركزية لهذا اليوم“.

وأضاف الفندي أن هذا اليوم الإعلامي الموحد سيبدأ غدا من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الثامنة مساء لمدة ست ساعات متواصلةبالتعاون مع الإذاعة الفلسطينية ومشاركة الإذاعات العربية.

وأوضح الفندي أن هذه المبادرة من إذاعة الكويت لاقت استحسان جميع الإذاعات العربية خلال أعمال الاجتماع ال26 للجنة الدائمة للاذاعةالذي عقد (عن بعد) في 18 الجاري بمشاركة المدير العام لاتحاد الإذاعات العربية المهندس عبدالرحمن سليمان ورؤساء وممثلي الإذاعاتالعربية المشاركة.

وأكد الفندي دعم وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وبمتابعة مستمرة من وكيلة الوزارة منيرة الهويديلتسخير الجهود الإعلامية الكويتية نصرة للقضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق وتعزيز صموده في مواجهة مايتعرض له من اعتداءات إسرائيلية متكررة.

وأعرب الفندي عن الشكر والتقدير لقطاع الأخبار في وزارة الإعلام بقيادة وكيل القطاع سعود الخالدي على التعاون مع إذاعة الكويت فيتنفيذ هذا اليوم الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى