ترند

سعد لمجرد يتحضر للغناء باللغة الإسبانية

عبر المغني سعد لمجرد عن سعادته بالنجاحات التي حققها، مؤخراً، في أغانيه التي طرحها، من بينها أغنيته الجديدة بعنوان “إنتي حياتي”، قبل أيام، وطرح ديو غنائياً رفقة صابر الرباعي و”ريدوان”، مبيناً أن الأغنية لم تأخذ حقها، لكنه فخور بهذا العمل.

وكشف الفنان المغربي تفاصيل مشاريعه المقبلة، قائلاً في تصريحات تلفزيونية إنه سيعود لإحياء الحفلات في العام الجديد، حيث يعكف هذه الفترة على تجهيز ألبومه الجديد، الذي يعود به للساحة الغنائية على مستوى الألبومات بعد غياب 9 أعوام حيث يتغيب منذ عام  2012، مكتفياً منذ هذا الوقت بالأغاني السينغل فقط.

وبين لمجرد أنه يتحضر للغناء باللغة الإسبانية، حيث إن الأغنية لديه بالفعل، ويعمل على طرحها قريباً، معقباً بأن المشروع المقبل يتضمن 3 أو 4 أغانٍ بلهجات ولغات مختلفة، مثل: الإسبانية، والإنجليزية.

وشدد لمجرد على أنه يأمل أن يغني أغنية إسبانية كاملة من بدايتها إلى نهايتها، واصفاً هذا الأمر بأنه من بين المغامرات التي يحبها.

وعن ابتعاده عن الألبومات والاكتفاء بالأغاني السينغل في الفترة الماضية، أشار إلى أنه عندما طرح الألبوم الأول، اكتشف أنه متعب للغاية، وبعض الأغاني تضيع، ولا تأخذ حقها في الترويج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: زهرة الخليج

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى