ترند

سعود بوعبيد: ضحيتُ بعملين من أجل «مانيكان»

كشف الفنان سعود بوعبيد عن مشاركته الإخراج مع الفنانة هيا عبدالسلام في مسلسلها الجديد «مانيكان»، المزمع عرضه قريباً على الشاشة الرمضانية، وهو من تأليف الكاتبة مريم نصير، وتمثيل باقة من الفنانين، بينهم أسمهان توفيق ومحمد العلوي وفؤاد علي وهبة الدري، وغيرهم كوكبة أخرى من الوجوه الشابة.

بوعبيد، عبّر عن سعادته العارمة بهذه التجربة، التي وصفها بالجميلة، وأضاف: «ضحيتُ بعملين من أجل (مانيكان)، إذ اعتذرت عن عدم المشاركة فيهما كممثل، بغية التفرغ للإخراج، وارتأيت ألا أفوّت الفرصة التي عرضت عليّ، كي أخوض تجربة الإخراج الدرامي للمرة الأولى»، منوهاً إلى تجاربه السابقة في الإخراج، لعدد من الأفلام القصيرة والإعلانات.

وعن تعاونه كمخرج إلى جانب المخرجة والفنانة هيا عبدالسلام، ردّ بوعبيد: «هيا مخرجة دقيقة وصعبة، ومع ذلك فهي ليست مستبدة، وإنما تحب التركيز في تفاصيل العمل الفني كافة». واستدرك قائلاً: «لكنها في المقابل أعطتني الثقة الكاملة، وهذا في حد ذاته أعتبره إنجازاً بالنسبة إليّ، حيث قررنا المضي على رؤية واحدة منذ بدء التحضيرات والبروفات، وحتى اليوم الأخير من التصوير».

ولفت إلى بعض المشاهد في مسلسل «مانيكان» التي تولى إخراجها جنباً إلى جنب مع عبدالسلام، مشيراً إلى التناغم والتفاهم بينهما من مبدأ «ناقشني وأناقشك»، مؤكداً أن الكثير من المتواجدين في فريق العمل أشادوا به، في حضوره وغيابه. كما لم يُخف توقه للمشاركة كممثل في عدد من الأعمال خلال العام الحالي، خصوصاً وأن تجربته في السباق الرمضاني اقتصرت على الإخراج فقط.

على صعيد منفصل، تطرق بوعبيد إلى روتينه اليومي خلال «أزمة كورونا»، مشدداً على حرصه على الجلوس في البيت، فضلاً عن متابعته لكل ما يتعلق بهذا الوباء، من إرشادات وتوجيهات وندوات تثقيفية بعيدة عن الفن، متمنياً عودة المواطنين العالقين في الخارج إلى الكويت، عبر خطة الإجلاء الكبرى التي أعدتها الدولة، ليعود الجميع إلى ديارهم وأهاليهم قبل حلول الشهر الفضيل.

 

 

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى