أخبار الكويت

سفارة الكويت في ماليزيا تقيم حفل استقبال بمناسبة الأعياد الوطنية

(كونا) — أقامت سفارة دولة الكويت لدى ماليزيا اليوم الاثنين حفل استقبالها السنوي بمناسبة العيد الوطني ال63 لاستقلال دولة الكويت والذكرى 33 ليوم التحرير بحضور وزير الزراعة والسلع الماليزي جوهري عبدالغني وعدد من المسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية.

ورفع سفير دولة الكويت لدى ماليزيا راشد الصالح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح وإلى الشعب الكويتي كافة معربا عن تمنياته من العلي القدير أن يديم الأمن والأمان والمزيد من التقدم والرخاء لدولة الكويت.

واشاد الصالح بعمق العلاقات التاريخية الكويتية – الماليزية والتي انعكست على دفع دفة العلاقات الثنائية في مختلف الأصعدة برعاية القيادة الحكيمة في البلدين.

من جانبه هنأ وزير الزراعة والسلع الماليزي عبدالغني في تصريح مماثل ل(كونا) دولة الكويت بمناسبة احتفالاتها بالأعياد الوطنية.

واشار إلى متانة العلاقة الثنائية بين ماليزيا ودولة الكويت على مر التاريخ في جميع المجالات لاسيما الاستثمارية فيها مشيدا باستثمارات الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وجهوده في تنمية الدول النامية مؤكدا أن الدول تطمح في استقطاب استثمارات الصندوق وخبراته في التنمية.

وعبر عبدالغني عن أمله في توسيع العلاقات بين البلدين لاسيما في مجالي الزراعة والسلع وعلى وجه الخصوص صناعة زيوت الطعام معربا عن امله برؤية المزيد من الاستثمارات الكويتية في ماليزيا توسيعا للاستثمارات الموجودة بما في ذلك السندات السيادية.

زر الذهاب إلى الأعلى