أخبار العالم

سفيرنا بروما: تسهيل وتشجيع سفر المواطنين إلى إيطاليا

أكدت وزارة السياحة الإيطالية اليوم ترحيبها بالمواطنين الكويتيين ودعوتهم لزيارة إيطاليا بمقاصدها السياحية الفريدة والمتنوعة التي فتحت أبوابها وفق المعايير الصحية المعتمدة، وذلك خلال استقبال سفير الكويت بروما الشيخ عزام مبارك الصباح رئيس القطاع السياحي والناطق الرسمي لوزارة السياحة فابريتسيو رافوني.

وقالت سفارة الكويت في بيان إن اللقاء تناول «تسهيل وتشجيع سفر المواطنين الكويتيين الى إيطاليا وتطوير العلاقات السياحية بين البلدين الصديقين».

وذكر البيان إن الناطق والمسؤول الإيطالي عدّد المزايا التي توفرها إيطاليا كأحد أهم وأبرز المقاصد السياحية الأوروبية والعالمية بفضل التنوع الثري من السياحة الثقافية والتاريخية والمدن الايطالية العريقة والشهيرة وصولا الى الموضة والصناعات بجانب الشواطئ والجزر الشهيرة والمصحات العلاجية حيث هذه العوامل جعلت ايطاليا من أفضل المقاصد السياحية الراقية للسائح الكويتي.

مقالات ذات صلة

وأشار رافوني الى أن الحكومة باشرت بتخفيف القيود التي فرضتها ظروف جائحة كورونا بفضل انحسار الوباء واتساح حملة التطعيم، موضحا أنه أصبح بوسع السائحين الذين أتموا التطعيم بأي من اللقاحات المعتمدة في دول الاتحاد الأوروبي دخول ايطاليا دون الحاجة التعرض للحجر الصحي.

ومن ناحيته، أثنى الشيخ عزام الصباح على حرص مختلف الجهات الرسمية الإيطالية على تشجيع وتطوير العلاقات السياحية مع الكويت وجذب السائح الكويتي واستعدادها لتقديم كل التسهيلات بالتعاون مع سفارة الكويت في إطار علاقات الصداقة الوطيدة بين البلدين والشعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى