أخبار الكويت

سفير الكويت لدى السعودية يهنئ قيادة وشعب المملكة بالذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

هنأ السفير الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية، قيادة وشعب المملكة بالذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-

وقال في تصريح خاص بهذه المناسبة: يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وإلى حكومة المملكة وشعبها الكريم بمناسبة الذكرى العاشرة للبيعة وتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف سعادته: تكتسب المناسبات الوطنية أهميتها من خلال رسوخها في أذهان المواطنين واقترانها بالإنجازات الملموسة التي تنعكس على حياة المواطن واستقرار الوطن. لافتاً إلى أن المملكة العربية السعودية تمكنت من ترسيخ بناء الدولة الحديثة، موظفة بذلك إمكاناتها البشرية والمادية في عملية متوازنة، حقق فيها الوطن والمواطن أرقى مستويات التنمية، ما مكنها من امتلاك اقتصاد قوي متنوع ومتطور يضاهي اقتصاديات الدول المتقدمة.

وتابع الشيخ صباح قائلاً: ما تزال المملكة تسابق الزمن بمشروعاتها الضخمة والعملاقة التي حظيت برعاية دائمة واهتمام متواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده -حفظهما الله- واللذين تبنيا إلى جانب رعاية الشأن الداخلي سياسة متوازنة رصينة على الصعد الإقليمية والدولية، ما مكن من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي. مشيداً بالدور الكبير والفاعل الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – رعاه الله – في خدمة القضايا العربية والإسلامية والدولية من خلال الحضور الفاعل في محافل صناعة القرار والمنصات الأممية.

إلى ذلك أكد الشيخ صباح الناصر على عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على كافة المستويات الرسمية والشعبية.

مختتماً تصريحه بالدعاء إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن يطيل في عمره، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرخاء على المملكة وأهلها.

زر الذهاب إلى الأعلى