أخبار الكويت

سفير الكويت لدى بولندا خالد الفضلي: متابعة وتواصل يومي مع المواطنين

اكدت سفارة دولة الكويت في وارسو امس الاحد ان هناك متابعة وتواصلا يوميا مع المواطنين المتواجدين في الاراضي البولندية والطلبة الضباط وتسخير كافة الامكانات من اجل راحتهم.

وقال سفير دولة الكويت لدى جمهورية بولندا خالد الفضلي في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السفارة شكلت منذ بداية ازمة فيروس (كورونا المستجدكوفيد 19) فريق عمل لمتابعة اوضاع المواطنين الكويتيين والطلبة الضباط والذين يصل عددهم الى 106 ما بين مواطن وطالب ضابط.

وأشار السفير الفضلي الى ان السفارة خصصت مقري اقامة للمواطنين في احد الفنادق الفخمة وسط العاصمة وارسو واخر في مدينة (غدانسك) شمالي البلاد لاقامتهم مؤقتا لحين عودتهم الى البلاد مع توفير متطلباتهم الضرورية وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقال ان ابناءنا الطلبة الضباط بخير واوضاعهم المعيشية والصحية بافضل حال وهم يقيمون في سكن الاكاديمية البحرية البولندية في مدينة (غدينيا) حيث مقر دراستهم العسكرية وتم توفير احتياجات اضافية لهم من اجل راحتهم مطمئنا ذويهم بأنهم في منطقة آمنة ولم تسجل فيها اي حالات اصابة حتى الان فضلا عن وجود هيئة طبية تقوم بالفحص بشكل يومي من اجل سلامتهم.

ولفت الى ان السفارة تتواصل باستمرار معهم لاحاطتهم بكافة المستجدات والإجراءات التي تعلن عنها السلطات البولندية فيما يتعلق بالاوضاع الراهنة.

ودعا السفير الفضلي جميع الرعايا الكويتيين المتواجدين على الاراضي البولندية الى ضرورة التقيد بالتعليمات الصحية الصادرة عن السلطات البولندية المختصة رامية الى مواجهة انتشار فيروس كورونا وعدم التردد في الاتصال على رقم الطوارئ الخاص بالسفارة عند الحاجة 0048795542647 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى