أخبار الكويت

سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان يستقبل فريق مبادرة “بداية” لتشجيع المبادرين الكويتيين وأصحاب المشروعات الصغيرة الذي يزور باريس

اكد سفير دولة الكويت لدى فرنسا سامي السليمان الخميس اهمية الزيارة التي يقوم بها فريق مبادرة “بداية” لتشجيع المبادرين الكويتيين وأصحاب المشروعات الصغيرة للعاصمة الفرنسية باريس للاطلاع على التجارب الفرنسية في دعم المشروعات الصغيرة.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى فرنسا ان السفير السليمان اشاد خلال استقباله الفريق الكويتي بالمبادرة باعتبارها رائدة في مجال المشروعات الصغيرة وتشجع الشباب على العمل وبذل الجهود.

واضافت ان السفير السليمان اكد ان المبادرة تبعث على الاعتزاز والفخر وتسهم في خدمة الكويت والنهوض بها الى اعلى مراتب وتقدم الصورة الحقيقية للشباب الكويتي المبدع والطموح والذي كانت ومازالت انجازاته محل اعجاب العالم في عدد من المجالات.

ونقلت السفارة عن السفير السليمان قوله ان اختيار الفريق باريس لتكون اولى محطات المبادرة يعد خطوة موفقة لما تحظى به فرنسا من تجارب ناجحة في مجال الاعمال التجارية العالمية وخبرات متميزة في ادارة الاعمال واكتساب المهارات اللازمة للقيادة.

ولفت البيان الى ان السفير السليمان استمع الى شرح اهداف المبادرة والنتائج المأمولة منها والخطط والبرامج التي سيتم العمل بها لتحقيق تلك الاهداف.

يذكر ان الفريق سيقوم بزيارة المراكز العلمية والجمعيات الشبابية الخاصة بالاعمال واقامة ورش عمل بالتعاون مع عدد من الشركات واصحاب الاعمال في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى