تكنولوجيا

سكودا تلحق بـ”مرسيدس” وتطلق منصتها الخاصة لتداول رموز NFT الرقمية

يبدو أن شركة سكودا لن تتوقف عند صناعة السيارات فحسب،وكان أحدث ما شهده عالم السيارات من انخراط في هذا المجال، ما قامت به ماركة سكودا التشيكية، بإطلاق لأول منصة رسمية تابعة للماركة، مخصصة لتداول وبيع رموز NFT الرقمية غير القابلة للاستبدال.

وتشهد صناعة السيارات حالة من الازدهار في عمليات الدمج بين الصناعة، ومجال الأصول المشفرة، باعتماد المزيد من الماركات على هذا المجال مؤخرا.

ويقول موقع “كوين تليغراف”، إن سكودا الهند، أطلقت المنصة مع بداية الثلث الأخير من يونيو/حزيران الجاري بشكل رسمي، بتعاون مع منصة متخصصة في هذا المجال هي Near Protocol.

 

المنصة المخصصة لتداول رموز NFT غير القابلة للاسبتدال من سكودا، ستحمل اسم Škodaverse India.

والتشكيلة الأولى التي من المقرر أن تطرح عبر سوق NFT الجديد Škodaverse India، قالت الشركة إن موعد طرحها سيكون قريبا.

وبمجرد طرح التشكيلة الأولى من رموز NFT عبر منصة سكودا، سيكون للمستخدمين القدرة على تسكيك الرموز بسهولة، والحصول على عائدات تمويل من خلالها تحول مباشرة إلى محافظهم الرقمية.

وستكون هناك مميزات ومكافئات يحصل عليها المهتمين باقتناء رموز NFT القادمة من سكودا، تشمل، الأصول الرقمية المميزة في صورة قطع فنية للاقتناء، وتقدير مستقبلي يعود على مالكي هذه الرموز، عند قيامهم بشراء سيارات من ماركة سكودا.

أيضا من ضمن الميزات، تعريف أصحاب رموز NFT من تشكيلة سكودا، بالأخبار الحصرية التي تخص جديد الماركة في الهند، وأسبقية حجز الموديلات المنتظرة.

وهذه المنصة، تعتبر أول تجربة تخوضها ماركة سكودا في مجال رموز NFT غير القابلة للاستبدال، هذا المجال الذي سبق لماركات مثل مرسيدس وبي إم دبليو وبورش أن خاضت به تجارب مميزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى