رياضة

سكولز يسخر من القواعد الخمسة لإريك تين هاج

سخر أسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز من مدربه الجديد إريك تن هاج وقواعده الخمسة الصارمة الجديدة للاعبين.

تولى تين هاج ، المدير الفني السابق لأياكس ، تدريب يونايتد هذا الصيف بعد موسم كارثي تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك في الموسم الماضي ، حيث احتل النادي المركز السادس وفشل مرة أخرى في الحصول على الكأس.

لم يتولى تين هاج بعد مسؤولية أي مباراة تنافسية ولكن لديه بالفعل الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، حيث غادر العديد من اللاعبين البارزين أولد ترافورد في الأسابيع الأخيرة ، بما في ذلك بول بوجبا والنجم كريستيانو رونالدو الذي يبحث عن نادٍ جديد .

وضع الهولندي بالفعل عددًا من القواعد الجديدة لفريقه ، وفقًا لصحيفة ديلي ميرور ، والتي تشمل حظرًا على الكحول خلال أسبوع المباراة وكذلك حظر الطهاة الشخصيين.

والقاعدة الثالثة هي أنه سيسقط أي لاعب يتأخر عن التدريب أو اجتماعات الفريق دون استثناء ، بينما يراقب عن كثب وزن فريقه ويتم تعيينه لإجراء فحوصات أسبوعية لمؤشر كتلة الجسم للتأكد من أن لاعبيه في حالة جيدة.

القاعدة الخامسة، وربما الأكبر، هي أن جميع شكاوى اللاعب يجب أن تتجاوزه ولا يُسمح لفريق يونايتد بالتحدث إلى العملاء أو مصادر أخرى عندما يكونون غير سعداء.

وقدم بطل يونايتد سكولز ، الذي فاز بالدوري الإنجليزي 11 مرة وكأس الاتحاد 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين في ملعب أولد ترافورد ، رأيه في القواعد الجديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد نشر قصة المقالة على إنستجرام مع رمز تعبيري مستهتر مع التعليق: “لست متأكدًا من أنني كنت سأتعامل بدون طاهي شخصي ولا يوجد وكيل لأتأوه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى