ترند

سماح: قلة تواجدي في الدراما التلفزيونية «يمكن علشان ما عندي فلورز وايد»

«يمكن علشان ما عندي فلورز وايد».. بهذه العبارة أجابت الفنانة سماح عن أسباب قلة تواجدها التلفزيوني مقارنة بمشاركتها المسرحية والإذاعية، حيث سبق وأن غابت في عدة أعوام عن الدراما الرمضانية قبل أن تعود العام الماضي مع النجم داود حسين من خلال مسلسل «موضي قطعة من ذهب».

وأكدت سماح أنها حريصة على الإطلالة على جمهورها في كل عام، لكنها نادرا ما يقدم لها نص جيد يستحق المشاركة، مبررة الأسباب بأن هناك عددا كبيرا من الفنانات في الدراما حاليا، والاختيارات قد تحكمها عدة أمور يحددها القائمون على الأعمال، ومنها عدد «الفانز» أو «الفلورز» في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم موهبة وقدرات الفنانة، مضيفة أنها تجد في الأعمال المسرحية الأكاديمية والكوميدية نفسها كممثلة قادرة على إظهار موهبتها دون أي اعتبارات أخرى، وهذا ما يمنحها فرصة التواجد في الأعمال المسرحية كل عام.

وعن إمكانية الظهور في السباق الرمضاني هذا العام، ذكرت أنها قد تظهر في مسلسل خليجي في حال تم الاتفاق بشكل رسمي، وهذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.

وفيما يتعلق بالعودة للتقديم التلفزيوني، أفادت سماح بأنها لا تمانع بالعودة للإعداد والتقديم التلفزيوني الذي تعشقه منذ دخولها المجال الإعلامي، وسبق أن عرض عليها العديد من البرامج لكنها اعتذرت عن تقديمها لعدم وجود ما يحفزها ولكون هذه البرامج مسابقات رمضانية، موضحة أن تقديم برامج المسابقات الرمضانية ليس بحجم طموحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى