شباب وتعليم

سمو الأمير يرعى اليوم الاثنين تكريم فائقي «التطبيقي»

يتفضل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد فيشمل برعايته وحضوره حفل تكريم الفائقين من خريجي كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي (2016/2017) وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم بديوان عام الهيئة الجديد بالشويخ.

من جانبه قال المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة حجرف الحجرف ان التكريم السامي لفائقي الهيئة «يدفعنا لبذل مزيد من الجهود وتحقيق الإنجازات من أجل رفعة الوطن وتقدمه».

واشار الحجرف الى ان حرص سمو امير البلاد على لقاء أبنائه من طلبة الهيئة في يوم العلم والتعليم الذي تتشرف فيه الهيئة لهو دليل على الدعم والرعاية اللامحدودين اللذين يوليهما سموه للمؤسسات التعليمية في البلاد وعلى رأسها الهيئة.

وأكد ان تكريم سمو أمير البلاد للطلاب والطالبات الفائقين يعد تقديرا عظيما لهم على تفوقهم ودلالة على دعم سموه للعلم والمتعلمين بما يشكل حافزا معنويا كبيرا للدارسين نحو مزيد من التميز لإحراز التفوق والتشرف بلقاء سموه.

وقال ان هذا التكريم يعد ايضا «حافزا ودافعا لنا جميعا لبذل المزيد من الجهود وتحقيق إنجازات أكبر لخدمة الوطن والإسهام في رقيه وضمان تقدمه ورفعته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى