ترند

سونغول أودان تستعد لعرض “السيد شرف” إلكترونياً

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي “​السيد شرف​”، للنجمة التركية ​سونغول أودان​، فيديو الإعلان الدعائي له، الذي يغلب عليه طابع الكوميديا السوداء. ويتحدث هذا العمل عن رجل تتحول حياته إلى فوضى. ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتستعد النجمة التركية الشهيرة بـ”نور” في العالم العربي، لعرض المسلسل الذي انتهت من تصويره أخيرا. ومن المقرر انطلاق عروضه مطلع العام.

جدير بالذكر، أن سونغول بدأت أخيرا تصوير فيلمها الجديد (أحبني كثيراً)، الذي سيُعرض لاحقا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتحدث عن قصة عاطفية مؤثرة.

ويضم العمل نفس فريق إنتاج الفيلم التركي الشهير “معجزة زنزانة رقم 7″، إلى جانب نفس المخرج والكاتب التركي محمد ادا أوزتكين.

على صعيد آخر، كانت سونغول احتفلت أخيرا بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، إذ نشرت عدة صور لها برفقته على حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت من خلالها تهنئة مميزة له.

وكانت أودان احتفلت​ بزواجها من بيشيكجي في عرس بسيط أقيم بمنزل عائلة أرمان في بشيكتاش، الصيف الماضي، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وظهرت سونغول بفستان زفاف أبيض بسيط مع أكمام طويلة من مجموعة “Barrus London”، مع ماكياج ناعم، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. أما العريس، فقد اختار ارتداء بدلة بيضاء.

ووفق الصحف التركية، فإن الحفل اقتصر على حضور 20 شخصا، من بينهم الممثلة التركية ​هازال كايا​.

وتم تتويج قصة الحب التي جمعت سونغول وبيشيكجي بالزواج، بعد تجربة مريرة مرت بها النجمة الشهيرة، والتي كشفت عنها أخيرا، حيث قالت إن طليقها كانبرك أوجوسو كان يضربها، ويعاملها معاملة سيئة، مشيرة إلى أنها كانت تمثل على المحيطين بها أنها كانت سعيدة آنذاك، لكن الواقع كان عكس ذلك.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى