رياضة

سيبايوس يعلن الرحيل عن ريال مدريد

أعلن داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد رحيله عن اللوس بلانكوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من رغبة النادي الملكي الكبيرة في تجديد تعاقده داخل ملعب سانتياغو برنابيو.

وعلى الرغم من وجود عرض تجديد، والحصول على ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الا أن سيبايوس قد فضل الرحيل عن الملكي، وسط أبناء كبيرة عن العودة مرة أخري إلى ريال بيتيس.

وودع داني سيبايوس، جماهير ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، حيث قال ” انتهى الموسم وأصبح رائعًا وفريدًا ولا يُنسى ” .

واضاف ” شخصيًا ، بدأ الأمر صعبًا للغاية ، لكنه انتهى بالتأكيد بطريقة لا يمكن التغلب عليها، تهانينا لكل لاعبي ريال مدريد الذين آمنوا دائمًا بهذه المجموعة، حتى النهاية ” .

وواصل ” حان الوقت الآن للانفصال والاستمتاع بما تم تحقيقه والتفكير في التحديات الجديدة، شكرًا لكم جميعًا! مرحبا مدريد! ” .

واضاف ” إنها نهاية موسم كان رائعًا وفريدًا ولا يُنسى ” .

واستمر ” شخصيًا ، كان الأمر صعبًا جدًا في البداية ، لكنه انتهى بشكل لا يصدق ، دون أدنى شك، تهانينا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين آمنوا دائمًا بهذه المجموعة، حتى النهاية ” .

واختتم ” حان الوقت الآن للانفصال والاستمتاع بما حققناه والبدء في التفكير في التحديات الجديدة! شكرًا لكم جميعًا! مرحبا مدريد! ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى