رياضة

سيدات الكويت يتربعن على عرش ألعاب القوى بدورة رياضة المرأة الخليجية

كتب أحمد العلكي :

تصدرت سيدات الكويت جدول الترتيب العام في منافسات ألعاب القوى بدورة رياضة المرأة الخليجية السادسة التي اختتمت أمس على مضمار اتحاد اللعبة في كيفان.

وتألقت لاعبات المنتخب الوطني للسيدات في اليوم الثالث الأخير من المنافسات أمس، حيث حصدن 4 ذهبيات كانت كافية لتحقيق المراد.

وخرجت الكويت بحصيلة عامة بلغت 8 ذهبيات و5 فضيات و8 برونزيات، متقدمة على البحرين (7 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين) وقطر (ذهبيتين و5 فضيات وبرونزية) وعمان (ذهبية وفضيتين و5 برونزيات) والإمارات (ذهبية وفضية وبرونزية) والسعودية (فضية وبرونزية).

وفي سباق 5 آلاف متر، حلت الكويتية طيبة النوري اولى وحصدت الذهبية، وتلتها السعودية مزنة النصار بالفضية، والكويتية دانة الزنكي بالبرونزية، أما في سباق 200 متر فنالت الكويتية مضاوي الشمري الذهبية، تاركة الفضية للبحرينية هاجر العميري والبرونزية للإماراتية بثينة السويدي.

وظفرت الكويتية سلسبيل السيار بذهبية السباعي، على حساب القطرية كنزة الصوصي التي توجت بالفضية، والكويتية سارة المزين التي حصدت البرونزية، وفازت الكويتية نادية الحقان بالمركز الاول في الوثب العالي وتوجت بالذهبية، متقدمة على البحرينية منى اكشيش صاحبة الفضية، والكويتية دلال فرج التي نالت البرونزية.

وفي سباق 1500 متر، فازت البحرينية بونيتو ربيتو بالذهبية، على حساب الكويتيتين دانة النصرالله التي نالت الفضية وأمل الرومي صاحبة البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى