رياضة

سيرجيو راموس لصحيفة فرنسية: نيمار أقنعني بالانضمام لفريق سان جيرمان

كشف سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، تفاصيل جديدة عن صفقة انتقاله إلى الفريق الفرنسي بعد 16 عاما، بصفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال راموس في حوار مع صحيفة “ليكيب الفرنسية: “نعم.. لقد حاول نيمار إقناعي بالانضمام  إلى بي إس جي، لقد تواصل معي، لأنه قبل الانتقال إلى فريق جديد، لابد من التواصل مع عدد من لاعبيه، كما تحدثت أيضا مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو، والمدير الرياضي ليوناردو، لقد حاول كل منهم بطريقته إقناعي بهذه الخطوة”.

وأضاف “أتواصل مع نيمار بانتظام منذ 6 أو 7 سنوات، رغم أنه كان لاعبا في برشلونة، وأنا في صفوف ريال مدريد، بيننا صداقة غير عادية، ونفس الأمر ينطبق على دي ماريا وكيلور نافاس، نقدر بعضنا كثيرا، لدرجة أنني قضيت إحدى إجازاتي الصيفية في كوستاريكا”.

وانتقل راموس في الحديث عن زميل آخر، قائلا “أنصح مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان، لكن لست أنا من يقرر مستقبل كيليان، لكن أريده أن يبقى معنا، لأنه من المهم أن يضم الفريق أفضل اللاعبين، وكيليان مع نيمار من أفضل 3 لاعبين في العالم”.

في سياق آخر يتطلع راموس (35 عاما) لمواصلة مسيرته الدولية، مضيفا “أتمنى أن يكون لي مستقبل مع منتخب إسبانيا، لا يزال بونوتشي وكيلليني لاعبين دوليين، وأعلم أن الأمر يتطلب مني اللعب في مستويات قوية”.

وختم: “يبقى تمثيل منتخب إسبانيا أمرا مهما بالنسبة لي، وأرى أنني قادر على العطاء في المستويات الكبيرة لـ3 أو 4 سنوات قادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى