ترند

سيرين عبدالنور تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتها

حرصت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على قضاء بعض الوقت مع عائلتها، حيث ظهرت رفقة شقيقها وشقيقتها ووالدهم.

وظهرت سيرين في الفيديو، الذي نشرته عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، وهي تتناول الطعام رفقة شقيقتها “سابين” وشقيقها “أنطوني” ووالدهم في أحد المطاعم.

وبدا واضحاً وجه الشبه بين سيرين عبد النور وشقيقها، وكذلك شقيقتها، وإنْ كانت تختلف في بعض الأشياء من حيث لون العينين؛ حيث تمتلك “سابين” عينين باللون الأزرق وشعراً أشقر.  كما وجّهت الفنانة اللبنانية رسالةَ حبٍ لوالدها، قائلة: “بحبكَ”، قبل أن يرد عليها: “وأنا كمان”.

وسبق أن شاركت سيرين عبدالنور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً قديمةً لها مع والدتها، وهي طفلة رضيعة، لتستذكر طفولتها التي تمنَّت عودتها وعودة أيامها.

ونشرت سيرين صورةً لها عبر حسابها في “تويتر”، خلال أحد الاحتفالات بعيد الكريسماس مع والدتها وهي تقف على قدميها بمساعدة والدتها؛ بسبب صغر سنها، إلى جانب شجرة مزيَّنة يبدو  أنَّها من احتفالات عيد رأس السنة الميلادية.

وأرفقت سيرين الصورة بتعليقٍ عبَّرت فيه عن تمنِّيها العودة إلى الطفولة، مشيرةً إلى أنّه لو كان الأمر باستطاعتها لفضَّلت أن تظل طول العمر طفلةً، وكتبت: “‏الطفولة أجمل حكاية  بريئة لو استطعت الرجوع إليها لمكثتُ بها أبد الدهر #سيرين_عبدالنور صورة أنا وأمي”.

وتفاعل عدد كبير من رواد الموقع مع التغريدة، مشيدين بجمالها وجمال والدتها، مركّزين على الشبه الكبير بينها وبين نجلها كريستيانو، لدرجة أنّ البعض توهَّم أنّها هي الأم والطفل  هو كريستيانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى