تكنولوجيا

شاشة منحنية من سامسونغ يمكن أن تدور لتصبح شاشة عرض عملاقة

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن أكبر شاشة منحنية لها حتى الآن، وهي Odyssey Ark مقاس 55 بوصة، والتي تُظهر إمكاناتها الرائعة لكل من الألعاب والعمل.

وبالنسبة لممارسي الألعاب، تلتف الشاشة حول مجال رؤيتك حتى تتمكن من رؤية كل من أمامك وجانبك عند لعب
Flight Simulator على سبيل المثال، ولكن يمكن أيضًا قلبها 90 درجة في اتجاه عمودي للعمل، وإظهار موجز التكبير وجداول البيانات وأي شيء آخر تريد رؤيته.

ويمكن أن تعمل Odyssey Ark المنحنية مقاس 55 بوصة من سامسونج كشاشة عرض عملاقة، وهي شاشة ذات انحناء حاد إلى حد ما ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9، على عكس تنسيق 32: 9 الأوسع بكثير في Odyssey Neo G9 مقاس 49 بوصة.
ويمكن تدوير الشاشة وإمالتها عبر الحامل القابل لتغيير الارتفاع حتى تتمكن من ضبطها على الزاوية المثالية، وهذا أمر أساسي جدًا، لأنها كبيرة جدًا عند إمالتها رأسيًا بحيث يتعين عليك رفع رقبتك لرؤية الجزء العلوي من الشاشة.

وتوفر الشاشة خيارات عرض متعددة تسمح للمستخدمين بضبطها بالطريقة التي يريدونها تمامًا، مع حجم شاشة قابل للتكيف لتناسب اللعب أو البرامج دون المساس بشاشة 4K والصور الساطعة والملونة.

كما تتميز الشاشة أيضًا بخاصية الاتصال اللاسلكي، ووحدة تحكم لإدارة الإضاءة والواجهة. ولم يتم الكشف عن مواصفات أخرى مثل معدل التحديث ودقة الألوان ووقت الاستجابة وغير ذلك.

وتُظهر اللقطات الصحفية من سامسونغ Odyssey Ark بشكل غير مباشر من الأعلى والجانب، لكن اليوتيوبر تيم شوفيلد قما بتغريد بعض الصور من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، ويكفي القول، إن الشاشة رائعة جدًا عندما تكون في الوضع الرأسي، حيث تعمل بشكل أساسي كشاشة ثلاثية مع ارتفاع الجزء العلوي منها حرفيًا فوق المستخدم.

وتخطط سامسونغ لإحضار الشاشة إلى الولايات المتحدة في النصف الثاني من عام 2022، لكنها لم تكشف بعد عن أي سعر، بحسب موقع إن غادجيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى