ترند

شايلين وودلي بدلًا من إيما روبرتس في “Robots”

تنضم الممثلة العالمية شايلين وودلي إلى الممثل جاك وايتهول لبطولة فيلم Robots الأميركي، الذي سيدور في إطار كوميدي، بدلاً من الممثلة إيما روبرتس، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج فيلم Robots في شهر أغسطس المقبل، في نيو مكسيكو بالولايات المتحدة.

شارك في تأليف الفيلم وإخراجه أنتوني هاينز وكاسبر كريستنسن، حيث اشتهر هاينز بتعاونه مع ساشا بارون كوهين، وحصل على ترشيحات أوسكار لأفضل سيناريو مقتبس.

أما عن كريستنسن فهو كوميدي دنماركي شارك في إنشاء وكتابة وإخراج وتأليف الفيلم الكوميدي التلفزيوني Klown، الذي يصور حالياً موسمه التاسع.

يذكر أن النجمة الأميركية شايلين وودلي قدمت في آخر أعمالها دور البطولة أمام الممثل العالمي روبرت دي نيرو والنجم الأميركي شيا لابوف في فيلم After Exile، وهو من إخراج جوشوا مايكل ستيرن، وقام كل من أنتوني ثورن ومايكل توفو بكتابة السيناريو، بناءً على أحداث حقيقية.

وتدور قصة فيلم After Exile حول مايك ديلاني (لابوف) الذي يواجه عقب إطلاق سراحه من السجن اتهاما بقتل رجل بعد سرقته، فيحاول هو ووالده المجرم السابق (دي نيرو) النجاة وإنقاذ شقيقه الأصغر من الدخول في عالم الجريمة والمخدرات.

الدراما تدور حول المسار الصعب نحو الغفران، ويلعب دي نيرو دور تيد ديلاني، وهو مجرم سابق خسر زوجته ويعاني من إدمان الكحول.

ولعبت وودلي من خلال الأحداث دور دانا، المرأة التي نشأت مع مايك ديلاني (لابوف)، وبمجرد إطلاق سراحه من السجن، تحاول دانا إحياء علاقتها، والانتقال مع مايك ووالده (دي نيرو)، على أمل أن تتمكن من الخروج من الحياة التي تأسف لها، ولكنها تواجه صعوبات وتحديات كبيرة، وقد تم تصوير الفيلم في فيلادلفيا، كما يعد فيلمها “The Divergent” من أهم أدوراها السينمائية والذي شارك ببطولته النجم العالمي ثيو جيمس.

وقد حصلت شايلين وودلي على العديد من الجوائز والترشيحات، وكان أول ترشيح لها في Young Artist Award لجائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني عن فيلم A Place Called Home، ثم حصلت على جائزة Special Jury Award for Acting في مهرجان Sundance Film Festival عام 2013 عن دورها في فيلم The Descendants، كما تم ترشيحها لجائزة Independent Spirit Award، وفي عام 2014 تم ترشيحها وفازت بجائزة عن فيلم The Fault in Our Stars في مهرجان The Hollywood Film Award عن فئة الممثلة ذات الأداء الخارق.

 

 

 

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى