أمن ومحاكم

شرطة البيئة تقتاد “ناظر مدرسة ثانوية” إلى مخفر الجابرية بعد منعه قوة أمنية من تفتيش المدرسة!

قامت «شرطة البيئة» اليوم باقتياد مدير ثانوية جابر الأحمد بمنطقة الجابرية إلى مخفر المنطقة بعد أن من رجال الأمن من الدخول إلى المدرسة.

وأرغم رجال «شرطة البيئة» المدير على الصعود إلى الدورية، وذلك بعد أن كانوا قد وصلوا إلى المدرسة للتفتيش داخلها ورصد المخالفات البيئية خاصة التدخين، إلا أن رفض المدير ومقاومته لرجال الأمن جعلهم يتخذون قرار اقتياده إلى مخفر المنطقة.

بدوره، استنكر رئيس جمعية المعلمين الكويتية مطيع العجمي ما تعرض له مدير ثانوية جابر الأحمد من أسلوب لا يليق بالتعامل مع مربي فاضل وداخل أسوار المدرسة من قبل الداخلية.

وقال العجمي أن على «الداخلية» الوقوف إلى جانب مدير المدرسة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لأخذ حقه القانوني من هذا التعسف غير المبرر.

وأضاف العجمي بأن الجمعية تواصلت مع وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري ومدير عام منطقة حولي أ. منصور الظفيري ومدير المدرسة وأكدت على وقوفها معهم في عدم القبول بمثل هذه الممارسات داخل مدارسنا ومع مربينا الأفاضل من المعلمين والادارات المدرسية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وأشار العجمي إلى أن هذا التصرف غير المقبول يؤكد سرعة اقرار قانون حماية المعلم والذي طالبنا فيه منذ سنوات لجعل المدرسة «حرم مدرسي» يكون فيه استقرار وحماية للعاملين فيه ولأبنائنا الطلاب من أي ممارسات لاتتفق مع التعامل التربوي والقانوني لأشرف مهنة وهي مهنة المعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى