أمن ومحاكم

شرطة الجهراء تحقق مع مواطن ضبط بـ 3 زجاجات خمر مستوردة وتخلص منها على السادس

الكويت- هاشتاقات الكويت:

احتجز رجال أمن الجهراء مواطناً للتحقيق معه على ذمة قضية حيازة مواد مسكرة، بعد أن تخلّص من 3 زجاجات خمر مستوردة خلال ملاحقته على طريق الدائري السادس، حيث ألقى بها من النافذة وكسرها أمام الأمنيين للتملص من تهمة حيازتها.

تفاصيل الحادثة حصلت على طريق الدائري السادس، بينما كانت دورية تابعة لأمن الجهراء تقوم بجولة أمنية، حيث اشتبه عناصرها بمركبة ظهر على قائدها علامات الارتباك عندما شاهد دورية الأمن، وعلى الفور طلب الأمنيون منه التوقف على جانب الطريق للتحقق من هويته والاستعلام عنه، إلا أنه لم يمتثل للأوامر وانطلق هارباً بأقصى سرعة.

وأفاد مصدر أمني بأن «الأمنيين قاموا بملاحقة الفار لاستيقافه ومعرفة سبب هروبه، ولكنهم تفاجأوا به يفتح نافذة مركبته ويقوم بإلقاء زجاجة خمر كُسرت في الشارع، فاستمروا بملاحقته حتى كرر العملية وتخلّص من زجاجتين أخريين قبل أن يتوقف ممتثلاً للأوامر، لينكر فعلته ظناً منه أنه سلك مخرجاً قانونياً».

وأضاف المصدر «عناصر الأمن قاموا بضبطه، وعند وصول دوريات الإسناد، عادوا إلى الأماكن التي كسر فيها الخمور ووثقوها بالصوت والصورة، ثم جمعوا ما استطاعوا من الزجاج المحطم لرفع البصمات عنه، وأحيل المتهم إلى الحجز للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى