رياضة

شرط وحيد لإنتقال رونالدو لأتليتكو مدريد

لايزال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفاً رئيسياً لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على الرغم من أن الآنباء الواردة في الصحافة الإسبانية تؤكد عدم وجود نيه لفريق دييغو سيميوني في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي .

يرغب رونالدو في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يفتقده مع الشياطين الحمر، لذيك عُرض من قبل وكيله خورخي مينديز على إدارة الفريق الآخر في مدريد .

من جانبه، رفض أتلتيكو مدريد الاقتراح المقدم من قبل مينديز بسبب أن رونالدو سوف يجذب النادي إلى مشاكل كبيرة بسبب مغالطات اللعب المالي النظيف، وهو ما يحاول الروخيبلانكوس تجنه خاصه وأنه لديه عجز فيما يقارب من 45 مليون يورو .

وأكد الصحفي الإسباني ماتيو موريتو أنه في حالة إذا غادر ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الايطالي خلال هذا الميركاتو، فيمكن أن ينتقل رونالدو إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو هذا الصيف .

يرغب يوفنتوس في الحصول على خدمات موراتا بعد أن فشل في التعاقد مع زانيولو لاعب روما الإيطالي الذي فضل البقاء في ملعب الاولمبيكو والعمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

يرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي حتي نهاية صيف عام 2023، ولا يستبعد رحيله عن ملعب أولد ترافورد خلال هذا الميركاتو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى