تكنولوجيا

شركة سويدية تطلق تجربة لاختيار وصفات الطعام بضغطة زر

أطلقت شركة كافال السويسرية تجربة جديدة من نوعها، من خلال منح عملائها زراً مادياً، عند الضغط عليه، يختار وصفة طعام بشكل عشوائي، ويتم توصيل المكونات بالدراجة في حوالي 10 دقائق.

وتقول الشركة أن هذه الميزة تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من صعوبة اتخاذ قرار اختيار وصفات الطعام، كما أن فكرة الضغط على زر والحصول على حقيبة البقالة المفاجئة تبدو ممتعة للغاية وهي الأولى من نوعها في العالم.

وفي بيانها الصحفي، الذي تم إرسال نسخة مترجمة منه إلى موقع ذا فيرج، تقول كافال إن “عدداً محدوداً من المستخدمين” لديهم الزر الفعلي، والمختوم بكلمة
Unplan
ويمكن للعملاء في ستوكهولم وجوتنبرج ومالمو والنرويج الذين ليس لديهم زر استخدام تطبيق كافال لطلب مجموعة وجبات عشوائية أيضاً، على الرغم من أن الشركة تقول إن البرنامج حالياً “تجريبي” لفترة محدودة.

وفي حين أنه من الصعب تحديد ما إذا كانت كافال ستحافظ على استمرار هذه الفكرة بعد المرحلة التجريبية، إلا أنها تبدو وكأنها نوع من الأفكار التي يمكن نسخها بواسطة تطبيقات أخرى، بما في ذلك تلك التي تعمل في الولايات المتحدة.

وقد يكون هناك أيضاً بعض التحسينات التي يتعين القيام بها على التجربة. ولم يذكر البيان الصحفي ما إذا كان يمكنك تعيين بعض القيود، الأمر الذي سيكون مفيداً لكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الميزة. على سبيل المثال، قد يرغب النباتيون أو الأشخاص المصابون بالحساسية في التمكن من تقييد الوصفات التي يختار التطبيق من بينها إلى قائمة بالوصفات التي يمكنهم تناولها بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى