أخبار الكويت

شركة شمال الزور: مستعدون لتوظيف الكفاءات الهندسية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة شمال الزور، بول فرين، أن الشركة مستعدة لاستقطاب الكفاءات الهندسية، وتوظيف العشرات منهم من خلال الشراكة مع جمعية المهندسين، مشددا على أن الحاجة دائمة الى وجود كوادر كويتية.

جاء ذلك خلال افتتاح فرين مختبر الكمبيوتر بمقر الجمعية، بمشاركة رئيس جمعية المهندسين فيصل العتل، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية مساء أمس الأول.

وأوضح أن دعم الشركة مستمر لجمعية المهندسين في مختلف المجالات، مضيفا أن هذه الشراكة تعود لسنوات طويلة، وأننا سعداء باستمرارها، ونأمل أن يكون مختبر الكمبيوتر مكانا مناسبا لتأهيل وتطوير المهندسين من مختلف التخصصات.

بدوره، أشاد العتل بتعاون إدارة الشركة مع المهندسين، لافتا الى «أننا حريصون على فتح المجال لاستقطاب المهندسين والعمالة الكويتية في مختلف التخصصات، وخاصة الهندسية».

وأعرب عن سعادته لافتتاح مختبر الكمبيوتر في مقر الجمعية المجدد حديثا لدعم ورعاية من شركة شمال الزور، ممثلة بالرئيس التنفيذي بول فرين، موضحا أن ذلك يأتي استكمالا لشراكة جمعية المهندسين مع القطاع الخاص ولتطوير مرافقها من أجل تقديم أفضل وأحدث الدورات التدريبية في هذا المركز.

وأشار الى أن الجمعية توجهت لشركة شمال الزور، بعد أن أصبحت هناك حاجة ملحّة لتجهيز هذا المختبر، مشيرا الى أنه في طور التعاقد مع شركات عالمية لإعطاء برامج تدريبية عالمية، ولتوفير العناء على المهندس الكويتي، حتى يستطيع الحصول على هذه الدورات في الجمعية، وتكون على أعلى مستوى، سواء من ناحية المحاضرة أو جودة المرفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى