أخبار الكويتهاشتاقات بلس

شريدة المعوشرجي لقيادات «ديوان الخدمة»: افتحوا أبوابكم واستقبلوا المواطنين وسهلوا معاملاتهم

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي ظهر أمس، بزيارة عمل إلى ديوان الخدمة المدنية في مقره بالشويخ.

وعقد الوزير على هامش اللقاء اجتماع عمل مع القياديين حضره رئيس الديوان د ..عصام الربيعان، ووكيلة الديوان ندبا ضياء القبندي، والوكلاء المساعدون لشؤون نظم المعلومات عبير الفارس، والبعثات والإجازات نرجس الشطي والتوظيف إبراهيم الهاجري، والمالية والإدارية صلاح الصقعبي والتطوير الإداري محمد الأحمد.

وشدد الوزير المعوشرجي على تبسيط الإجراءات والتسهيل على المواطنين والاستماع لهم وفتح الأبواب و«اتباع سياسة الباب المفتوح» لتقديم الحلول لمشاكل المواطنين مع التمسك باللوائح والقوانين والتعامل بمسطرة واحدة مع الجميع، داعيا إلى تفعيل إدارة العلاقات العامة والتواصل مع المواطنين وأبلغهم بأنه سيقوم بزيارتهم مرة ثانية للاستماع والاطلاع على مقترحات تطوير أعمال وخطط كل القطاعات.

واستمع نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي إلى كل قيادي على حدة، حيث ثمن رئيس الديوان د.عصام الربيعان التوجيهات، متعهدا بالعمل على تنفيذها مع زملائه من القياديين من خلال التواصل مع الرسائل الإعلامية.

وتحدث الوكــــــــلاء المساعدون كل على حدة حول دور قطاعاتهم في تحقيق التنسيق والتكامل الكاملين لخدمة المواطنين وإنجاز معاملاتهم في جو مريح ومن دون معاناة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى