ترندهاشتاقات بلس

“شغل عصابات” أول بطولة سينمائية لياسمين صبري

صرحت النجمة المصرية ياسمين صبري عن جديد أعمالها سينمائياً الفترة القادمة، وذلك خلال لقائها مع برنامج «ET بالعربي»، إذ إن الفيلم يعد أَوّل بُطولة سِينِمائِية مطلقة لها.
وكشفت صبري أنها تتحضر لفيلم جديد سيكون لها اسم مبدئياً وهو «شغل عصابات»، بالإضافة لتجهيزها لمسلسل جديد يدعى «دنيا» حيث ستشارك به في الماراثون الرمضاني المُقبِل

كما كشفت ياسمين أيضاً عن أبطال العمل، قائلة: «كل الناس اللذيذة التي تضحكنا.. أسماء كثيرة جداً من نجوم الكوميديا، ولن أستطيع البوح بأي شيء الآن لأن الشركة المنتجة لابد أن تصرح أولاً».

وعلقت ياسمين على اسم الفيلم فقالت: «الاسم يجعلني أضحك بشدة.. الفيلم ليس (أكشن) فقط، بل كوميدي أيضاً و(بيضحك) إن شاء الله». وبسؤالها هل ستكون رئيسة عصابة، فقالت: «بالفعل».

كان المخرج أحمد صالح، مخرج مسلسل الفنانة ياسمين صبري الجديد «دنيا» التي كانت قد أعلنت عنه مؤخراً، قد نفى ما تم تداوله من أخبار عن تأجيل المسلسل وعدم عرضه في رمضان المقبل.

وأكد «صالح» في تصريحات لـ«ET بالعربي»، أن العمل ما زال في مرحلة التحضيرات. وأشار إلى أنّه في مرحلة الترشيحات وسيتمّ الإعلان عن فريق العمل بمجرد إنهاء التعاقدات، لافتاً إلى أنّ التصوير سينطلق في بداية شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

يشار إلى أنّ يَاسمين صبري كانت قد كَشَفَت عن اسم مُسلسلها الجديد المُقَرّر عَرضه في رَمضان المقبل، وقالت إنّ المسلسل يحمل اسم «دنيا»

المصدر: سيدتي نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى