تكنولوجيا

شكاوى المستخدمين تجبر تويتر على إصلاح العطل

قالت شركة تويتر، إنها أصلحت مشكلات تسببت في تعطل خدماتها، وذلك بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن مواجهة صعوبات في الولوج إلى منصة التدوينات القصيرة خلال الأيام الماضية، ما تسبب في استياء كبير لدى المستخدمين.

ووفقا لـ”رويترز” فقد ذكر موقع “داون ديتكتور”، الذي يتتبع حالات انقطاع خدمات الإنترنت عن طريق جمع تقارير من عدد من المصادر، أن هناك أكثر من 27 مستخدما أبلغوا عن مشكلات في خدمات المنصة.

وأوضحت الشركة في تغريدة أنها أصلحت المشكلة، وأشارت إلى أنها أجرت تغييرا على الأنظمة الداخلية، لكن الأمور لم تسر، كما هو مخطط لها، ما دفعها للتراجع عنها. وهذه المرة الثانية التي تتعطل فيها خدمات الموقع لثاني شهر على التوالي، إذ عانت المنصة انقطاع خدماتها لمدة ثلاث ساعات تقريبا في يوليو الماضي، حيث قالت الشركة إن أنظمتها الداخلية واجهت بعض المشكلات، التي أثرت على كثير من المستخدمين في أنحاء العالم.

يشار إلى أن شركة تويتر تخوض نزاعا قانونيا مع رئيس شركة “تسلا” إيلون ماسك، بشأن صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.

وقال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إنه إذا تمكنت تويتر من تقديم طريقة لأخذ عينات من 100 حساب، وأوضحت الآلية التي تتأكد بها من أنها حسابات حقيقية، فإن صفقته التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار لشراء الشركة ينبغي أن تمضي قدما بالشروط الأصلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى