ترندهاشتاقات بلس

«شمس منتصف الليل» تعود بعد 12 عاماً من منظور مصاص الدماء

حددت ستيفاني ماير مؤلفة Twilight أو الفجر الكاذب الرابع من أغسطس المقبل، موعداً لإصدار عملها الجديد Midnight Sun أو «شمس منتصف الليل»، لينضم إلى إصداراتها الشهيرة التي تتمحور حول الحب ومصاصي الدماء.

ورغم أن الإصدارات السابقة مثل Twilight، New Moon، Eclipse، Breaking Dawn تدور حول طالبة الثانوي الخجول بيللا سوان، فإن الرواية الجديدة ستعيد رواية الأحداث من وجهة نظر حبيبها مصاص الدماء إدوارد كولين.

وتأتي الرواية الجديدة بعد 15 عاماً من إصدار Twilight التي تحولت لفيلم في عام 2008 حقق نجاحاً هائلاً، وكانت بمثابة بوابة النجومية لبطليه كريستين ستيوارت وروبرت باتنسون.

ستيفاني ماير مع أبطال Twilight أو الفجر الكاذب

وكانت ماير قد أثارت فضول متابعيها على موقعها في الشبكة العنكبوتية بوضع توقيت عكسي قبل أن تظهر في برنامج «صباح الخير أمريكا» وتعلن الخبر بنفسها.

وقالت ماير «أنا سعيدة لأنني أخيراً أعلن إصدار (شمس منتصف الليل) في 4 أغسطس، أعلم أننا نعيش عصراً مجنوناً الآن، ولست واثقة من أن ذلك التوقيت المناسب، ولكني أعلم أيضاً أن الكثيرين انتظروا إصداره ويترقبونه، ومن الواجب ألا أجعلهم ينتظرون أكثر من ذلك».

وكان من المفترض أن تظهر الرواية في 2008، ولكن خطط إصدارها ألغيت عندما تسرب النص الأصلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المؤلفة إنها وجدت أنه من العدالة أن تتيح الفرصة درامياً لمصاص الدماء لكي يروي القصة من وجهة نظره، «حيث تخيلته وهو يحادثني في منتصف الليل، والحقيقة أن الرواية عندما تلح على الكتابة، لا أحد يستطيع مقاومتها، وهو ما حدث معي، وأنا على يقين من أن إدوارد مصاص الدماء يستحق أن يروي بنفسه قصته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى