ترند

شهاب حاجية يستعد لـ «المصافيع» في السعودية

بعد نجاح «فيلا 24» في قطر

يستعد الفنان شهاب حاجية للسفر الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في المسرحية الكوميدية «المصافيع»، من تأليف فاطمة أبوخمسين وإخراج مالك القلاف وإنتاج مؤسسة حياة الفن للترفيه.

 

تقدم المسرحية، ضمن أحداثها المليئة بالفكاهة، العديد من الرسائل الاجتماعية المفيدة للمجتمع، وسيتم عرضها في الفترة من 9 حتى 12 الجاري على مسرح قلعة القطيف الترفيهية، ويشارك فيها بجانب حاجية كل من: خالد بوصخر، رانيا شهاب، سارة حسن، جميل الشايب، ريان جيلر، علي جلواح، عبدالهادي الشاطري، مريام بوخمسين، حسن عوجان، مجتبى الصفواني، محمد ال بشير، وغيرهم.

 

وعبر شهاب حاجية عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي في هذا العمل الذي وصفه بانه «وجبة فنية خفيفة تناسب جميع أفراد الأسرة»، وقال: سأظهر في «المصافيع» بدور شخص لديه عائلة ويواجه الكثير من المواقف الكوميدية مع المحيطين به، متمنيا ان تنال المسرحية إعجاب كل من يحضرها.

حاجية في مسرحية فيلا 24

وفي نفس السياق، لم يخف حاجية سعادته بالنجاح الذي حققته مسرحيته «فيلا 24» التي عرضت في الفترة الماضية على مسرح قطر الوطني في العاصمة القطرية (الدوحة)، وقال: الإقبال على المسرحية كان متميزا جدا، خصوصا أنها عرضت مواكبة لبطولة «خليجي 24» التي أقيمت في قطر، واستطاع متابعو البطولة أن يحضروا ويستمتعوا بالعمل.

 

جدير بالذكر أن مسرحية «فيلا 24» من تأليف تيسير عبدالله وإخراج سعد بورشيد، وشارك شهاب في بطولتها بجانب كل من: سعد بخيت وصلاح الملا ومحمد أنور وفيصل رشيد من قطر، محمد السني من السودان، ورحمة رياض من العراق، فضلا عن مشاركة عدد من مشاهير «السوشيال ميديا»، على غرار مريم فهد وعلي حسين وعلي ربشة وأحمد باتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى